هتفت جماهير نادي برشلونة الإسباني بحرارة كبيرة للاعب فالنسيا الجديد، الدولي الروسي دينيس تشيريشيف خلال مباراة الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الملك.
&
وخلال العمليات الإحمائية التي كان يجريها اللاعب الروسي استعدادا لدخول أرضية ميدان كامب نو في الشوط الثاني من المباراة لمحاولة مساعدة زملائه في ظل التفوق الهائل للاعب برشلونة على مجريات اللقاء هتفت جماهير البارسا ب "تشيريشيف ... نحن نحبك".
&
وخاض تشيريشيف مباراته الأولى بقميص خفافيش فالنسيا منذ توقيعه في آخر أيام سوق الانتقالات الشتوية التي أغلقت قبل أيام قليلة قادما من صفوف الغريم التقليدي ريال مدريد على سبيل الإعارة.
&
وبمجرد دخوله ملعب كامب نو، حيت جماهير برشلونة اللاعب الروسي بحرارة ووسط تصفيق كبير ومتواصل وبدا الأمر كما لو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم 5 مرات هو من سوف يدخل أرضية الميدان بدلا من أحد زملائه في الفريق الكتالوني.
&
وكان تشيريشيف قد لعب دورا بارزا في إقصاء ريال مدريد من مسابقة كأس الملك حين أشركه المدرب السابق للفريق الملكي رافائيل بينيتيز أمام قادش في ذهاب دور ال32 على الرغم من إيقافه.
&
ولعب تشيريشيف مع فياريال في الموسم الماضي وتلقى بطاقة صفراء ثالثة ضد برشلونة في نصف النهائي ليوقف بسبب تراكم الإيقافات لكن ريال مدريد وبينيتيز أشركه في لقاء قادش وأحرز هدفا مبكرا ليتسبب باستبعاد الفريق الملكي من البطولة نهائيا.
&
شاهد الفيديو:&