قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فرض المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه نجماً في مباراة فريقه ريال مدريد الإسباني أمام ضيفه مالمو السويدي في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بتسجيله سوبر هاتريك وهو نصف الغلة المدريدية في شباك الفريق الضيف.

وسجل رونالدو الأهداف الأربعة في الدقائق 39 و47 و50 و58، وأضاف الفرنسي كريم بنزيمة هاتريك في الدقائق 12 و24 و74، والكرواتي ماتيو كوفاسيتش هدفاً في الدقيقة 70.

وأظهر النجم البرتغالي وزميله الإسباني ألفارو أربيلوا لفتة رائعة تجاه زميلهما في الفريق الملكي الروسي دينيس تشيريشيف، الذي تسبب في إقصاء ريال مدريد من مسابقة كأس ملك إسبانيا، بعد مشاركته في اللقاء الذي فاز به فريقه على قادش 3-1 في ذهاب الدور الأول، وهو معاقب بالايقاف، الأمر الذي جعل الاتحاد الإسباني يعاقب النادي باستبعاده من المسابقة في انتظار قرار الرد على الاستئناف.

وبعد تسجيل رونالدو لهدفه الثاني في المباراة، طلب أربيلوا من رونالدو وبقية الزملاء التوجه إلى دكة البدلاء لإهداء الهدف إلى اللاعب الروسي دينيس تشيريشيف، كتعبير عن التضامن معه، وكبادرة حسن نية من زملاءه أنه ليس هو من يتحمل خطأ إقصاء الفريق الملكي من مسابقة الكأس.

وحرص رونالدو على الذهاب نحو تشيريشيف ومعانقته، في لفتة أثارت إعجاب الجماهير الحاضرة في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

من جهته قام اللاعب الروسي بعد المباراة بنشر صورة احتفال زملاءه معه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأرفقها بعبارة قال فيها: "معا نحن اقوى".

جدير بالذكر أن تشيريشيف شارك في المباراة خلال الشوط الثاني وكان بإمكانه تسجيل هدفا من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، لكن كرته ارتطمت بالجزء الخارجي للقائم الأيمن للحارس السويدي.

شاهد الفيديو: