قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يواجه ريال مدريد خطر الاقصاء من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكونه اشرك الروسي دينيس تشيريشيف في المباراة التي جمعته بمضيفه قادش 3-1، على الرغم من ايقافه مباراة لجمعه 3 بطاقات صفراء مع فريقه السابق فياريال الذي كان معارا اليه من النادي الملكي.

وطبقا للمعلومة التي نشرتها إذاعة كادينا كوب، تلقى تشيريشيف بطاقة صفراء في السادس من اذار/مارس الماضي ضد برشلونة في اياب دور الاربعة، وكانت الثالثة له في المسابقة وبالتالي كان يتعين عليه الإيقاف مباراة واحدة وبالتالي الغياب عن مباراة الذهاب ضد قادش.
&&
وشاءت الصدف ان يفتتح تشيريشيف التسجيل لريال مدريد في الدقيقة الثالثة اثر تلقيه تمريرة من الدولي الكولومبي خامس رودريغيز داخل المنطقة سددها قوية داخل المرمى.
&
واستعان رافايل بينيتيز بتشيريشيف وبورخا مايورال الذي جلس على مقاعد الاحتياط على الرغم من ايقافه مباراة واحدة عقب المباراة النهائية لمسابقة الكأس الخاصة بالشباب ضد رايو فايكانو الربيع الماضي، بعدما قرر اراحة نجوم خط الهجوم البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل والفرنسي كريم بنزيمة الى جانب العديد من اللاعبين الاساسيين.
&
واضطر بينيتيز الى استبدال تشيريشيف مطلع الشوط الثاني بعدما علم بخبر عدم أهليته للعب، فدفع بلاعب الوسط الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش.
&
الجدر ذكره بانه في ايلول/سبتمبر الماضي، استبعد اوساسونا من الدور الثاني للمسابقة لاشراكه لاعبا غير مؤهل ضد ميرانديس هو اوناي غارسيا الذي كان تلقى بطاقة حمراء في الموسم الماضي ، حيث اعتبر قاضي المسابقة اوساسونا خاسرا ما ادى الى اقصائه كون مباريات هذا الدور حيث تقتصر المواجهات بين الفرق على مباراة واحدة وليس ذهابا وايابا في دور ال16.
&