رفض مشجع إسباني ينتمي إلى نادي ريال مدريد، الاحتفال بهدف المنتخب الإسباني الذي سجله مدافع برشلونة جيرارد بيكيه في مرمى المنتخب التشيكي ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية المقامة في فرنسا.

وكان مدافع برشلونة جيرار بيكيه قد أنقذ ماء وجه منتخب اسبانيا في بداية حملة الدفاع عن لقبه بطلا لكأس أوروبا بتسجيله هدف الفوز في مرمى تشيكيا قبيل نهاية المباراة التي أقيمت الاثنين في تولوز ضمن المجموعة الرابعة.

وجاء الهدف في الوقت القاتل من المباراة وتحديدا عند الدقيقة 87، عبر بيكيه الذي حقق مع عجز عنه المهاجمون ولاعبو الوسط حين ارتقى لمتابعة كرة من الجهة اليسرى مررها انييستا.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الإسبانية، مشجع يبدو أنه من أنصار نادي ريال مدريد الغرم التقليدي لبرشلونة فريق بيكيه، كان يرتدي قميص المنتخب الإسباني لكنه لم يحتفل بهدف الفوز الثمين بالرغم من أن أهميته، وذلك كون مسجله بيكيه الذي يعتبر أكثر اللاعبين المكروهين بالنسبة للنادي الملكي وأنصاره بسبب استفزازه لهم.

جدير بالذكر ان بيكيه دأب في الفترة الأخيرة على استفزاز نادي ريال مدريد ونجومه وأنصاره، كما دخل في مشادات كلامية مع بعض نجوم الفريق الملكي وفي مقدمتهم ألفارو أربيلوا.

شاهد الفيديو: