أضفى النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي المزيد من الغموض حول مستقبله، بعدما أقدم على خطوة مثيرة للجدل تتمثل في الغاء متابعته لحساب السيدة العجوز في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وبدأ الشائعات تحيط مجددا حول مستقبل الغزال الفرنسي خصوصا بعد خطوته الأخيرة وإلغاء متابعته لحساب النادي الإيطالي في موقع "تويتر" الشهير.

وبعد إلقاء نظرة على حساب لاعب الوسط الفرنسي في موقع التدوين المصغر، تبين أن بوغبا قام بإلغاء حساب يوفنتوس، واكتفى بمتابعة حسابات بعض الشركات العالمية التي يتعاون معها، بالإضافة إلى متابعة حسابات بعض اللاعبين على غرار كريم بنزيمة وأنطوان غريزمان ويوهان كاباي وفرناندو لورينتي.

ويأتي ذلك في ظل التقارير التي أكدت أن الهولندي مينو رايولا، وكيل أعمال بول بوغبا سيجتمع مع إدارة السيدة العجوز من أجل حسم مستقبل موكله ومناقشة العروض المقدمة للاعب.

وذكرت شبكة "سكاي إيطاليا" أن رايولا سيجتمع مع مديري يوفنتوس بيبي ماروتا وفابيو باراتيسي لمناقشة عرضين محتملين من ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي، مشيرة إلى أن رايولا سينتظر الضوء الأخضر من إدارة النادي الإيطالي للدخول في مفاوضات مع الأندية الراغبة بضم موكله، أو رفض تلك العروض.

وبالرغم من رفض إدارة النادي الإيطالي التفريط بالغزل الفرنسي في السنوات الماضية، إلا أن الشبكة أشارت إلى أن الوضع قد يتغير حال وصول عرض بقيمة 120 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن ريال مدريد ومانشستر يونايتد دخلا في منافسة قوية من أجل التعاقد مع اللاعب الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب التقارير فإن إدارة الشياطين الحمر أبدت استعدادها لتحطيم الرقم القياسي في التعاقدات من أجل الظفر باللاعب البالغ من العمر 22 عاما هذا الصيف.

جدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي كان قد بدأ مشواره الكروي في نادي مانشستر يونايتد عام 2009، حيث قضى 3 مواسم بقميص الشياطين الحمر قبل أن يرحل مجاناً إلى يوفنتوس في 2012، وبات الآن أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم.