أضفى النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان فريق يوفنتوس الإيطالي المزيد من الشكوك حول مستقبله مع السيدة الشكوك وألمح إلى إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، وذلك بعدما ظهر في مقطع فيديو وهو يتعلم&اللغة الإسبانية.

وظهر الغزال الفرنسي الذي يشارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي تحتضنها فرنسا، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وهو يتحدث اللغة الإسبانية ويتعلمها برفقة زميله في المنتخب الفرنسي أنتوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

واعتبرت صحيفة "أس" الإسبانية أن ما قام به بوغبا ما هو إلى تلميح من اللاعب الفرنسي إلى قرب انتقاله إلى نادي ريال مدريد الذي يرغب بالظفر بخدماته في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ويأتي ذلك في ظل التقارير التي تتحدث عن إمكانية انتقال اللاعب الفرنسي إلى ريال مدريد في صفقة قياسية قدرتها وسائل الإعلام الإسبانية والإيطالية بـ 120 مليون يورو.

وكانت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية قد كشفت بأن إدارة النادي الملكي سوف تجتمع مع إدارة بطل الدوري الإيطالي في الأيام القليلة المقبلة، من اجل التفاوض بشأن ضم بوغبا، بالإضافة إلى حسم ملف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا

ومن المتوقع أن يكون الاجتماع الأول بين مسؤولي الناديين في إسبانيا منتصف الأسبوع الحالي، عندما يسافر بيبي ماروتا المدير الرياضي بنادي يوفنتوس إلى مدريد.

شاهد الفيديو:&