يبدو أن مستقبل الفرنسي بول بوغبا والإسباني ألفارو موراتا ثنائي فريق يوفنتوس الإيطالي، سيتحدد خلال الفترة القليلة المقبلة وتحديدا عقب اجتماع مرتقب سيجمع بين مسؤولين من بطل الكالتشيو ومسؤولين من نادي ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إدارة نادي يوفنتوس تنوي خلال الأيام المقبلة حسم ملف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، خصوصا بعد اقترابها من ضم كل من البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط روما، والبرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن لفريق برشلونة.

وبحسب الصحيفة الإيطالية الشهيرة فإن الأيام المقبلة ستشهد اجتماعات بين مسؤولي يوفنتوس وريال مديد من أجل حسم مسألة اللاعب ألفارو موراتا، مع إمكانية التفاوض بشأن انتقال الغزال الفرنسي بول بوغبا إلى النادي الملكي.

وكان موراتا قد انتقل من ريال مدريد الى يوفنتوس في صيف عام 2014 مقابل 22 مليون يورو، لكن النادي الملكي وضع بنداً في العقد يتيح له إعادة شراء اللاعب مقابل 30 مليون يورو في الموسم الأول، و35 مليون يورو في الموسم الثاني.

وتخطط إدارة النادي الملكي في إعادة موراتا ومن ثم إعادة بيعه إلى ناد آخر بمبلغ مالي أكبر، وذلك في ظل اهتمام الكثير من الأندية في الظفر بخدمات المهاجم الإسباني على غرار أرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي وباريس سان جيرمان.

ومن المتوقع أن يكون الاجتماع الأول بين مسؤولي الناديين في إسبانيا منتصف الأسبوع الحالي، عندما يسافر بيبي ماروتا المدير الرياضي بنادي يوفنتوس إلى مدريد، وسيقدم خلاله النادي الإيطالي عرضاً قيمته 25 مليون يورو تقريباً لإلغاء البند الخاص بإعادة الشراء الموجود في العقد.

أما بالنسبة لبوغبا، فأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس لم يتلق حتى الآن عرضاً رسمياً من النادي الإسباني الذي تردد أنه مستعد لدفع 120 مليون يورو لضم اللاعب الفرنسي، وسيوضح الاجتماع بشكل عملي موقف النادي الإسباني، خاصة وأن يوفنتوس غير مستعد لخسارة اللاعب إلا لو كان العرض ضخماً للغاية ولا يقاوم.