أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الجوائز الفردية عن شهر أغسطس بنظامها الجديد الذي يمنح الجماهير في كافة أرجاء العالم فرصة التصويت على لاعب الشهر.

وتوج جناح مانشستر سيتي رحيم ستيرلينغ بجائزة أفضل لاعب في بطولة إنكلترا في شهر أغسطس للمرة الأولى في مسيرته الكروية على حساب إيدين هازارد وأنطونيو فالنسيا وكورتيس ديفيز.

كما نال مدرب هال سيتي مايك فيلان جائزة أفضل مدرب في شهر أغسطس بعدما قاد فريقه للفوز بمباراتين من أصل 3 متفوقاً على الغريمين البرتغالي جوزيه مورينيو والإسباني بيب غوارديولا.

وحاز لاعب ميدلزبره كريستيان ستواني على جائزة صاحب "أجمل هدف" بعدما هز شباك سندرلاند في فوز فريقه بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الثانية من المسابقة.

وكانت رابطة الأندية الإنكليزية قد أعلنت تغيير نظام اختيار "لاعب الشهر" و"مدرب الشهر" مع استحداث جائزة جديدة لصاحب "أجمل هدف" عبر مشاركة قادة الأندية الإنكليزية في البريمير ليغ بالإضافة للاعتماد على تصويت الجماهير والمشجعين في "تويتر".

وكان النظام القديم يعتمد فقط على مجموعة من الخبراء يُحددون الفائز بجائزتي "لاعب الشهر" و"مدرب الشهر"في عهد "بنك باركليز" الذي انتهت رعايته للدوري الإنكليزي الممتاز في مارس من الموسم المنصرم.
&