اعلن التشيلي مانويل بيليغريني مدرب مانشستر سيتي الاحد ان فريقه سيفتقد خدمات الحارس جو هارت والجناح رحيم سترلينغ من 3 الى 4 اسابيع بداعي الاصابة التي تعرضا لها في المباراة التي خسرها فريقه امام مانشستر يونايتد صفر-1 ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
&
ولن يتمكن اللاعبان بالتالي من المشاركة في المباراتين الدوليتين الوديتين ضد المانيا وهولندا بالاضافة الى عدم المشاركة في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا امام باريس سان جرمان الفرنسي ذهابا وايابا في 6 و12 نيسان/ابريل المقبل.
&
وتعرض سترلينغ لاصابة في الحالبين في الدقيقة 26، في حين اصيب هارت في ربلة الساق وخرج على حماله بعد اصطدامه بالمهاجم الفرنسي طوني مارسيال (50).
&
وقال بيلغريني "تبين ان اصابة اللاعبين هي في العضل، وهذا النوع من الاصابة بشكل عام لا يمكن الشفاء منها باسبوع واحد بل يحتاج الامر من 3 الى 4 اسابيع".
&
وتشكل اصابة هارت وسترلينغ ضربة اضافية قاسية لمانشستر سيتي بعد تجدد اصابة قائد الفريق البلجيكي فنسان كومباني الاربعاء الماضي ثم اصابة الارجنتيني نيكولا اوتميندي في المباراة التي تعادل فيها مع دينامو كييف الاوكراني 1-1.
&
وقدرت فترة علاج كومباني بنحو شهر تقريبا في حين ان فريقه يعاني ايضا من غياب البلجيكي الاخر كيفين دي بروين والفرنسي سمير نصري والدولي فابيان ديلف.