&أبقى المدرب الاسباني بيب غوارديولا، على "السوسبانس" حول مستقبله المهني بإدلائه بتصريح يُعبر من خلاله عن ارتايحه في ناديه الحالي بايرن ميونيخ الألماني، وذلك على الرغم من التقارير التي أشارت مؤخراً حول اتفاقه مع مسؤولي نادي مانشستر سيتي الانكليزي لتدريب الفريق الأول بداية من الموسم القادم.

وقال غوارديولا في تصريح مقتضب لصحيفة "بيلد "الألمانية، نشرته : "المدينة هنا مجنونة، وأنا أحبها ، وراض تمام بالحياة هنا، وعائلتي أيضاً".
&
وأضاف المدرب الكاتالوني قائلا:"تمديد تعاقدي مع العملاق البافاري قد يحدث نتيجة لهذه الأسباب، أنا أستمتع في ميونيخ".
&
وكانت تقارير صحفية عدة، قد أشارت، الأسبوع الماضي، أنّ غوارديولا، قد توصل لاتفاق مع نادي مانشستر سيتي الانكليزي لتدريب الفريق الأول بداية من الموسم القادم (2016-2017)، خلفاً للتشيلي مانويل بليغريني، وذلك بالتزامن مع تصريح جديد لرئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني يلمح من خلاله لإمكانية عدم تجديد المدرب الكاتالوني لعقده مع الفريق البافاري الذي سينتهي في يونيو 2016.
&
وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية &أنّ غوارديولا &قد توصل لإتفاق مع مانشستر سيتي بعدما تأكد أنّ فترته في بايرن ميونيخ &قد أشرفت على &نهايتها، و بات يعتقد أنّه قد حان الأوان لتغيير الأجواء بعد 3 مواسم على رأس الإدارة الفنية للعملاق البافاري.
&
وأوضحت ذات الإذاعة الاسبانية &أنّ كارل هاينز رومينغه، رئيس المجلس الإداري لنادي بايرن ميونيخ، سيعلن عن اسم المدرب المقبل للفريق قبل تاريخ 24 ديسمبر المقبل.
&
كما أدلى تكارل هاينز رومينغه بتصريح قال فيه : "لا يوجد شخص غير قابل للاستبدال، فكما يأتي لاعبون ويرحل لاعبون، يأتي مدربون ويرحل آخرون".
&
ويعتبر هذا التصريح بمثابة إشارة واضحة من رومينيغه حول امكانية عدم تمديد عقد غوارديولا، خاصة لما قال أيضاً:" اتفقت مع بيب غوارديولا على التوصل إلى قرار بشأن تمديد عقده في 2015..لا أتوقع تغيير هذه الخطة".
&
ومن المتوقع أن تجري مباحثات بين بايرن ميونيخ وغوارديولا عقب آخر مباراة في &الدوري الألماني لكرة القدم &خلال العام الحالي، والتي يلتقي خلالها &البايرن مع نادي هانوفر في 19 ديسمبر المقبل.