قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

شدد النجم الألماني الموهوب ليروي سانيه على أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا لعب دوراً بارزاً في اختياره نادي مانشستر سيتي الإنكليزي من أجل الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال سانيه البالغ من العمر 20 عاماً في حوار مع موقع مانشستر سيتي الإنكليزي على الانترنت إن المدرب غوارديولا كان أحد الأسباب وراء انتقاله إلى هنا لافتاً إلى أنه أقنعه بأنه يمكنه التطور والنمو.

وأوضح الجوهرة الألمانية أنه سيتعلم الكثير من المدرب الإسباني وأنه قادر على أن يخطو خطوة عملاقة في مسيرته الكروية لما يتمتع به المدير الفني من أفكار وأساليب تدريبية حديثة.

وأشار إلى أنه تابع غوارديولا عندما كان مدرباً لبرشلونة الإسباني وثم لبايرن ميونيخ الألماني منوهاً على أنه حقق الكثير وعمل بشكل جيد ورائع مع اللاعبين الشباب في الناديين.

وبدا سانيه متفهماً لما سيعترضه من صعوبات وعقبات في الدوري الإنكليزي الممتاز مشدداً على أنه سيحتاج إلى بعض الوقت من أجل الانطلاق.

وأضاف قائلاً:"الأمر يتعلق بدوري مختلف وطريقة لعب مختلفة، ولكنني أعتقد أن بمقدوري التأقلم سريعاً".

وأشاد المدرب الإسباني بصفقته الجديدة واصفاً سانيه بأنه سريع ويستمتع بخلق الفرص للآخرين علاوة على قدرته أيضاً على تسجيل الأهداف.

وكان مانشستر سيتي قد أعلن التعاقد رسمياً مع سانيه قادماً من صفوف شالكه في صفقة قدرت بـ50 مليون يورو ليلتحق بمواطنه إلكاي غوندوغان الذي كان قد عزز صفوف السيتزن أيضاً قادماً من بروسيا دورتموند في الصيف الحالي.