قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أرسلت إدارة نادي شالكه الألماني إشارة قوية عبر موافقتها على رحيل صانع ألعاب الفريق ليروي سانيه إلى أحد الأندية الأوروبية الراغبة بقوة في التوقيع مع اللاعب الشاب.

وقال المدير الرياضي لشالكه الألماني كريستيان هيديل إنه مستعد لبيع صانع ألعاب الفريق ليروي سانيه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية إلى أحد الأندية المهتمة بخدماته.

وأضاف هديل أن كل شيء بات واضحاً الآن حيث تقدم سانيه بطلب رسمي للرحيل عن صفوف الفريق لافتاً إلى أن اللاعب الشاب يريد ترك شالكه هذا الصيف ولا يوجد مفر سوى الموافقة على طلبه.

من جانبه، أعلن بايرن ميونيخ انسحابه من سباق الحصول على الموهبة الألمانية الشابة إذ أكد المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي أنه لا يفكر على الإطلاق بالتعاقد مع صانع ألعاب جديد للفريق البافاري.

وجاءت تصريحات أنشيلوتي رداً على تصريحات لوالد اللاعب الذي أكد تلقى نجله عروض حقيقية وجادة من قبل أندية بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي الإنكليزي وريال مدريد الإسباني.

ومع انسحاب بايرن ميونيخ، بات مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا أبرز المرشحين للتعاقد مع اللاعب الألماني الذي شارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا التي أقيمت في فرنسا وانتهت بتتويج البرتغال باللقب القاري للمرة الأولى.

وكان مانشستر سيتي قد تعاقد مع لاعب خط وسط بروسيا دورتموند إلكاي غوندوغان هذا الصيف وقد يلحق به صانع ألعاب شالكه أيضاً فيما يصر النادي الإنكليزي على التوقيع مع مهاجم دورتموند الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ.