قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أشاد المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني الجديد لنادي مانشستر سيتي الإنكيزي بعدم قيام إدارة السيتزن بالتعاقد معه قبل 10 سنوات عندما كان لا يزال لاعباً مؤكداً أن الفريق السماوي كان على حق في عدم إتمام الصفقة في ذلك الوقت.

وقال غوارديولا في حوار مع الموقع الرسمي لمانشستر سيتي على شبكة الانترنت إن ستورات بيرس كان محقاً في عدم التعاقد معه لافتاً إلى أنه وصل إلى عامه الرابع والثلاثين مشيراً إلى أنه كان "كارثة" كلاعب كرة قدم في ذلك الوقت.

ووصف المدرب الإسباني عدم تعاقد إدارة مانشستر سيتي معه قبل 10 سنوات بـ"الخيار الذكي".

ولفت إلى أن حلمه في ذلك الوقت يتمثل باللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز منوهاً إلى أن إدارة مانشستر سيتي عرضت عليه عقداً لمدة نصف موسم فقط.

وكشف مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ سابقاً أنه كان يسأل عن عائلته التي لا يُمكنه العيش بدونها مؤكداً أن الطرفين قررا في نهاية الأمر عدم إتمام الصفقة.

وشدد الفيلسوف على أن الحالة البدنية التي كان عليها في ذلك الوقت تؤكد صحة عدم التعاقد معه وتدل على أنه كان "الخيار الأفضل" بكل تأكيد لإدارة مانشستر سيتي.

ودافع غوارديولا عن ألوان برشلونة الإسباني لسنوات طويلة قبل أن يخوض تجربة في الدوري الإيطالي مع بريشيا وروما ثم أنهى مسيرته في قطر باللعب ضمن صفوف فريق الأهلي.