قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تعجب المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني السابق لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي من الطريقة التي تعامل بها المدير الفني الجديد للفريق، الإسباني بيب غوارديولا، مع الحارس جو هارت خلال فترة التحضير للموسم الجديد (2016 -2017)، مشيراً أنّه لا يجد سبب مقنع لإعارة الدولي الإنكليزي إلى نادي تورينو الإيطالي في اليوم الأخير من "الميركاتو" الصيفي المنقضي.

 وقال مانشيني، في تصريحات لصحيفة " توتو سبورت" الإيطالية :" كل مدرب لديه أفكاره الخاصة، لكن أنا حقاً لا أفهم قرار غوارديولا".
 
وأضاف قائلاً:" تورينو وقع مع لاعب عظيم بكل تأكيد، على الرغم من خبرته الواسعة، لكن جو يمكنه الاستمرار في التحسن أكثر مما هو عليه الآن".
 
وتابع بقوله :" نحن نمتلك عدد كبير من المدربين الأكفاء في إيطاليا، وهذه ميزة بالنسبة لجو هارت، سيسمح له باكتساب المزيد من الخبرات الواسعة والتطور ليصبح مستواه أفضل".
 
وتفادى مانشيني في ختام تصريحه توجيه أي نقد للمدرب غوارديولا ، حيث قال: "أحاول ألا أنتقد تكتيكاته وأسلوبه، لكن إرسال هارت بعيداً عن مانشستر سيتي كان قراراً غير مفهوم ولم أستطع تفسيره".
 
وبعدما كان جو هارت هو الحارس الأساسي لمانشستر سيتي طيلة المواسم الأربع الماضية، فإنّه تحول فجأة لحارس احتياطي عند قدوم المدرب غوارديولا ، في يونيو الماضي، خلفاً للتشيلي مانويل بيليغريني.
 
واعتمد "بيب" على الحارس الأرجنتيني كابابيرو في أول ثلاث جولات من الدوري الإنكليزي الممتاز بالإضافة لمباراتي الذهاب والإياب الدور التأهيلي لدور مجموعات أبطال أوروبا أمام ستياوا بوخارست الروماني، وذلك قبل تعاقد مانشستر سيتي، مؤخراً، مع التشيلي كلاوديو برافو القادم من برشلونة الإسباني.
 
وقد برّر غوارديولا استغنائه عن خدمات جو هارت أنّه يفضل الاعتماد على حارس مرمى يحسن يحسن اللعب بقدميه، وهي الميزة التي وجدها في كابابيرو و برافو.