غدا الحارس الانكليزي جو هارت قاب قوسين او ادنى من الانضمام إلى تورينو الايطالي على سبيل الاعارة قادما من مانشستر سيتي الانكليزي، حيث يتأهب للخضوع لفحص طبي مع ابناء الشمال الايطالي وفق ما أوردته شبكة بي بي سي البريطانية.

وتلقت آمال هارت (29 عاما) بالبقاء داخل أروقة الدوري الانكليزي الممتاز صفعة قوية غداة اعلان ايفرتون الاسبوع الماضي عدم اهتمامه بالتعاقد معه، وقد سمح له الاتحاد الانكليزي بمغادرة معسكر منتخب انكلترا الذي يستعد لمواجهة نظيره السلوفاكي الاحد المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2018 المقررة نهائياتها في روسيا.

واصبح هارت، الذي دأب على الذود عن عرين منتخب انكلترا منذ 2010، آخر الضحايا التي أعقبت قدوم الاسباني بيب غوارديولا لتولي الاشراف على مانشستر سيتي خلفا للتشيلي مانويل بيليغريني.

وعمد غوارديولا (45 عاما) إلى ابعاد هارت إلى مقاعد البدلاء مفضلا الاعتماد على المخضرم الارجنتيني ويلي كاباييرو (34)، كما تعاقد منذ أيام معدودة مع الحارس التشيلي كلاوديو برافو (33 عاما) قادما من برشلونة الاسباني لمدة اربع سنوات مقابل 22 مليون يورو.

ويبدو هارت متلهفا لايجاد ناد بأسرع وقت ممكن قبل اسدال الستار على سوق الانتقالات الاربعاء، كونه ليس بوارد الجلوس على مقاعد البدلاء مثلما حدث معه لحظة ولوج المدرب غوارديولا أسوار استاد الاتحاد.