قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

بات مستقبل الحارس الدولي الإنكليزي جو هارت مع فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي غامضاً بشكل كبير بعد قرار المدرب الإسباني بيب غوارديولا بالاعتماد على الحارس الأرجنتيني المخضرم ويلي كاباييرو.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس أن مستقبل الحارس الإنكليزي جو هارت يزداد غموضاً يوماً بعد يوم إثر اعتماد الإسباني غوارديولا على حارسه المخضرم ويلي كاباييرو في التشكيلة الأساسية أمام سندرلاند في الجولة الافتتاحية بالبريمير ليغ.

وأضافت أن غوارديولا عاد ودفع بالحارس الأرجنتيني في مباراة مانشستر سيتي وستيوا بوخارست الروماني في ذهاب الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

واقتربت إدارة مانشستر سيتي من التعاقد مع الحارس التشيلي المخضرم كلاوديو برافو إذ تشير كافة التقارير إلى إمكانية إتمام العملية عقب مواجهة فريقه برشلونة وإشبيلية في إياب كأس السوبر الإسبانية مقابل مبلغ مالي يتراوح ما بين 16 إلى 25 مليون يورو.

وأشارت إلى أن قرارات المدرب الإسباني تفتح باب الرحيل أمام حارس منتخب إنكلترا الأول عن ملعب الاتحاد الذي يبدو مصمماً على المغادرة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح الفريق السماوي في اكتساح مضيفه الروماني بخماسية نظيفة ليضمن بشكل مؤكد تأهله إلى دور المجموعات في دوري الأبطال رغم وجود مباراة إياب على ملعب الاتحاد.