قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي أن اتخاذ القرارات هو جزء من مهمته كمدرب، وذلك في إشارة منه إلى تخليه عن حارس الفريق جو هارت، كما دعا جماهير "السيتيزنز" إلى أن تثق في قراراته.

ووجد جو هارت نفسه في موقف صعب جدا بعد تعاقد ناديه بتوصية من المدرب الإسباني بيب غوارديولا مع حارس مرمى برشلونة ومنتخب تشيلي كلاوديو برافو لمدة أربع سنوات مقابل مبلغ مقداره 22 مليون يورو.

ومن المتوقع أن تؤدي خطوة التعاقد مع برافو إلى رحيل جو هارت خصوصا بعد ان خسر الأخير مركزه الأساسي لمصلحة ويلي كاباييرو في مطلع الموسم الحالي.

وقرر بيب غوارديولا المدرب القادم من بايرن ميونيخ التعاقد مع برافو لأنه يعتبر بان تمريرات هارت بالقدم ليست جيدة.

وخاض هارت أولى مبارياته هذا الموسم في فوز سيتي على ستيوا بوخارست الأربعاء في إياب الدور التمهيدي الأخير لدوري أبطال أوروبا، وفي نهاية المباراة التي قد تكون الأخيرة له، تلقى هارت تحية جماهير الفريق.

وأبدى غوارديولا تفهمه للتحية الكبيرة التي تلقاها جو هارت بعد مباراة ستيوا بوخارست، وقال: "جو ما زال لاعبا لنا، أنا أعرف أنه أسطورة في النادي وأحد أسباب وصول الفريق إلى هذه المكانة، لقد قدم مساهمة كبيرة وأنا سعيد بتحية الجماهير له".

وأضاف "أنا هنا لاتخاذ القرارات، ارتكبت الكثير من الأخطاء خلال مسيرتي كمدرب، لكني اتخذت بعض القرارات الجيدة، لن أنفي شيئا وكنت صادقا مع جو والنادي ومع نفسي، أود أن يكون الجميع سعيدا بالقرارات التي أتخذها لكن هذا مستحيل، مهمة المدرب أن يتخذ القرارات التي قد تؤثر على حياة اللاعبين وهذا ليس أمرا سهلا، نحن لدينا 28 لاعبا، 17 منهم لن يلعبوا بشكل دائم، هل تعتقدون أنهم سعداء بذلك؟".

وختم غوارديولا قائلا: "أتفهم تماما إن كانت الجماهير غير سعيدة، جو قدم الكثير للنادي خلال سنواته هنا وأنا وصلت قبل شهر فقط، أنا أحترم الجميع لكني هنا لاتخاذ القرارات التي أراها مناسبة".