قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعاد النجم الفرنسي فرانك ريبيري الكرة من جديد وهاجم بشدة مدربه الإسباني السابق بيب غوارديولا بعد رحيل الأخير عن تدريب بايرن ميونيخ الألماني وقدوم الإيطالي كارلو أنشيلوتي خليفة له في ملعب أليانز أرينا.

وقال ريبيري لصحيفة سبورت بيلد الألمانية في معرض هجومه على المدرب الإسباني وطريقة إدارته للمباريات خاصة ما حدث أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة إنه لا يُمكن أن تخطئ في المربع الذهبي لدوري الأبطال.

وأضاف النجم الفرنسي مخاطباً غوارديولا:"لديك أسماء كبيرة ويجب أن يتواجد أفضل اللاعبين على أرضية الميدان" في إشارة إلى وضع المهاجم توماس مولر على مقاعد البدلاء في مباراة الذهاب على ملعب فيسنتي كالديرون واستبعاد المدافع جيروم بواتينغ في لقاء الإياب.

وشدد جناح بايرن ميونيخ على أن غوارديولا الذي انتقل لتدريب مانشستر سيتي الإنكليزي لمدة ثلاث سنوات لا يزال مدرباً شاباً ويفتقر للكثير من الخبرة لافتاً إلى أنه يتحدث كثيراً وكرة القدم هي بالأساس لعبة بسيطة!

وكان الدولي الفرنسي الذي غاب عن منتخب بلاده في يورو 2016 قد شن هجوماً مبطناً على غوارديولا بعدما أشار إلى أن يشعر بالراحة مع المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي.

ووصف المدرب الإيطالي المخضرم بأنه "رائع" مؤكداً على حاجته لأشخاص مثله ومثل يوب هاينكس وأوتمار هيتسفيلد حيث بات يشعر بالثقة مجدداً في إمكانياته وقدراته الفنية والبدنية.