قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

انبرى رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينز رومينيغه للدفاع عن مدرب الفريق السابق الإسباني بيب غوارديولا بعد الانتقادات الشرسة التي أطلقها النجم الفرنسي فرانك ريبيري بحقه قبل أيام قليلة.

وقال رئيس بايرن ميونيخ في حديث مع إذاعة بايرشن روندفونج الألمانية إنه لا يوجد أي سبب لتوجيه انتقاد لغوارديولا لافتاً إلى أن النادي توج بالعديد من الألقاب خلال فترته التدريبية.

وأضاف رومينيغيه أنه يتوجب على الجميع احترامه وتوجيه الشكر له لما قدمه مع الفريق البافاري طيلة المواسم الثلاثة الماضية.

وأشار إلى أنه لا يتقبل أبداً ما تم تداوله عن غوارديولا في الأونة الأخيرة مشدداً على أن بايرن ميونيخ حظي بالعديد من الإنجازات معه والجميع استفاد كثيراً.

وأكد رئيس النادي البافاري على أن المقارنة بين الإسباني بيب غوارديولا وخليفته الإيطالي كارلو أنشيلوتي لا تزال مبكراً حيث استلم الأخير عمله للتو مطالباً بضرورة تركه يعمل في هدوء.

وكان ريبيري قد هاجم غوارديولا واتهمه بأنه لا يزال شاباً في عالم التدريب ويفتقر إلى الخبرة ويتحدث كثيراً على الرغم من أن كرة القدم لعبة "سهلة" في الوقت الذي يشعر فيه بالراحة والثقة مع كارلو أنشيلوتي.

ورد المدرب الإسباني على لاعبه السابق بشكل أنيق إذ أكد أنه رغم شبابه وسنه الصغير نسبياً لكنه يتعلم بسرعة وهو أمر غير موجود في كافة المدربين.