يرى اللاعب الدولي الإنكليزي رحيم ستيرلينغ جناح فريق مانشستر سيتي، أنّ مستواه تطور كثيراً منذ مجيء المدرب الإسباني بيب غوارديولا لرئاسة الإدارة الفنية للفريق، في الصيف الجاري.

 وقال سترلينغ، في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس": "مثلما أكدت أكثر من مرة في وقت سابق، فإنّ غوارديولا أعطاني طاقة وحيوية كبيرتين وتأثيره إيجابي للغاية على مستواي، وأنا ملتزم بتنفيذ كافة تعليماته، الأمر الذي أثر بقوة على مستواي".
 
وأضاف اللاعب الدولي الإنكليزي الشاب، أنه مستمتع باللعب تحت قيادة المدرب غوارديولا، مشيراً إلى أنه يؤدي واجبه بأعصاب هادئة داخل الملعب.
 
وسجل رحيم ستيرلينغ هدفين اثنين، في مباراة مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد، لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ساهم بهما بتحقيق الفوز(3-1) واحتفاظ "السيتزن" بصدارة ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، مناصفة مع الغريم مانشستر يونايتد.
 
وكان رحيم ستيرلينغ ، قد انضم لمانشستر سيتي في صيف العام الماضي، قادماً من نادي ليفربول الإنكليزي مقابل 49 مليون جنيه استرليني، لكنه قدم موسماً سيئاً، ما عرضه لانتقادات وسخط جماهير الفريق، لكن يبدو أنّه قد بدأ الموسم الجديد بكل قوة رفقة المدرب غوارديولا الذي خلف في يونيو الماضي التشيلي مانويل بيليغريني.