الكويت: اعلنت شركة (جنرال موتورز) للسيارات اليوم ارتفاع مبيعاتها في الكويت بنسبة 20 في المئة خلال النصف الأول من العام 2008 مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي حيث بلغت مبيعاتها 8516 وحدة من مختلف الطرازات.

وقال مدير مبيعات الشرق الاوسط في الشركة جون باساديس في مؤتمر صحافي ان هذا الارتفاع ياتى مواكبا لاحتفالات الشركة بمرور 100 سنة على تاسيسها وانطلاق علاماتها التجارية في العالم.

واضاف ان الارتفاع في المبيعات يرجع الى عدة عوامل من بينها تنوع الخيارات التى تقدمها الشركة للعملاء ودعم وكلاء الشركة في الكويت.

وأوضح ان (جنرال موتورز) كشركة مسؤولة تجاه المجتمعات والبيئة عملت على طرح مبادرات تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة quot;وهذا يتجسد من خلال التعاون مع حكومة دبي لتشغيل مركبات شفروليه الهجينة كسيارات أجرة وهي المرة الأولى التي يتم فيها احضار مركبات هجينة الى الشرق الأوسطquot;.

وعلى مستوى المنطقة فقد شهدت (جنرال موتورز) نموا في مبيعاتها خلال النصف الأول من 2008 حيث باعت 71 الفا و452 وحدة بنسبة نمو بلغت سبعة في المئة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي حيث بلغت مبيعاتها في لبنان 1204 وحدات والامارات 11972 وحدة وعمان 2023 وحدة والسعودية اكبر الاسواق 39211 وحدة