: آخر تحديث

عماد هواري ملك المراسلين

رحاب ضاهر من بيروت: لم تعد مؤسسة السوسن تحصر نشاط ألقابها في الجمال وملكاته فقط ولم يعد الامرمقتصرا على ملكة للقارات واخرى للمحيطات وللجبال والوديان وملكة جمال الاعلاميات العرب فقد استحدثت مؤخرا لقبا اخر يضاف الى قائمة المؤسسة وهو تتويج أفضل مراسل صحافي نتجية لإستفتاء نال فيه الزميل عماد هواري اكبر نسبة أصوات فبريق الاخبار الفنية جعله يتقدم على غيره من ابناء جيله فاستحق الفوز لتتوجه سوسن السيد كأفضل مراسل فني عبر الشاشات العربية بحضور أهل الصحافة والإعلام والنجم السوري علي الديك وذلك في احتفالية ضمن برنامج ملكات.يذكر أن الزميل عماد هواري صاحب خبرة طويلة في عالم الصحافة الفنية، nbsp;بدأ حياته المهنية سنة 1991 منها خمس سنوات كمراسل فني في نشرة آخر الأخبار على شاشة روتانا موسيقي وفي رصيده عدد كبير من المقابلات مع أهم النجوم العرب،كما مارس الصحافة المكتوبة وقام بالعديد من البطولات التمثيلية . وسجل قبل عامين أغنية خاصة من ألحان هيثم زياد وحاليا يعد ويقدم برنامج مزازيك على أثير راديو روتانا دلتا.


عدد التعليقات 15
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. ولا اشي!!!!!!!!
nana - GMT الإثنين 09 يونيو 2008 09:34
هاد الي كان ضايل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
2. المكياج واضح
هالا - GMT الإثنين 09 يونيو 2008 11:19
بلا ملك المراسلين بلا بطيخ شوف كيف شكلة عامل كيف بالمكياج .
3. إكتمل المشهد !!!!!!!
محمود القاسم - GMT الإثنين 09 يونيو 2008 11:40
هل نشر هذا الحبر هو إحتغالا أم إهانة إلى ( الملك ) يا عمي إيلاف أنتم موقع محترم ومرجع لكل الجمهور , هذا الخبر لا يستحق الحبر الذي كتب به .. من هي سوسن السيد وهل وجود علي الديك يمنح شرعية لتتويج شاب يحاول من خلال بعض الكلمات الذي يستقبل بها ضيوف المحطة على المطار .. إحترما له ولنا ولكم أرجو إزالة هذا الخبر فورا ولا داعي لهذا النوع من الأخبار .. إلي فينا مكفينا ..
4. زيادة اجر
باسل - GMT الإثنين 09 يونيو 2008 12:41
لو ندرون أن التي منحت اللقب قريبة زكية حمدان ومثيلتها ولا خوف عليها أيضاً من وريث العلة الزمنية عماد وعرفنا من مصدر موثوق أن أحد الأثرياء دفع عنه ثمن اللقب كما سبق ودفع أحدهم ثمن لقي بولاند ، وهم عماد أن يضاعف اجره كما غيره ممن حملوا أو اشتروا الألقاب من سوق النخاسة ..
5. ارحمونا
مرمر - GMT الإثنين 09 يونيو 2008 14:33
...ماعرفنا الرجال من النسوان بالصورة..ارحمونا يا ناس.
6. .............
عماد - GMT الإثنين 09 يونيو 2008 18:16
إيه دي؟؟؟ يالله عالدلع والوش بالميكاب
7. ...........
دليانا - GMT الإثنين 09 يونيو 2008 18:36
شو خليتوا للمراسلين من فلسطين المحتلة والعراق ولبنان وينه هاد من صحفيين خاطروا ويخاطرون بحياتهم في اماكن الحروب والنزاعات وبعضم استشهد في سبيل المهن
8. شنو ذيــــــــــــه
amani - GMT الثلاثاء 10 يونيو 2008 05:39
كحل على بودرة على حمورة=بنـــــــــوته الله عافنا مما ابتلاهم به
9. هَزُلَت
فريدة فهمي - GMT الثلاثاء 10 يونيو 2008 05:59
فعلاً هَزُلَت ... شو هالتعتير .. انو مين نصّب الست سوسن قيّمة على الجمال و الاعلام و الالقاب ؟؟ و اي تصويت و أيّ تعتير ؟؟ شو هالزمن اللي وصلنالو !!!
10. عماده هانم
ميكي ماوس - GMT الثلاثاء 10 يونيو 2008 08:47
ايش المسخرة دي واحد زي البنت واعاملين منه ملك


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه