موسى الخميسي من ميلانو: اعلنت نجمة العري والجنس في إيطاليا ايلونا ستالير الملقبة بـ"شيشولينا" بانها سترشح نفسها رسميا لرئاسة بلدية ميلانو عاصمة الصناعة والمال في الانتخابات البلدية القادمة.
وشيشولينا من اصول مجرية ومتجنسة بالجنسية الايطالية منذ بدايات الثمانينات ، كانت تعمل وحتى وقت قريب نجمة للعري في الملاهي الليلية ورشحها الحزب الراديكالي الايطالي نائبة برلمانية منذ عام1987 وحتى عام 1992، وكشفت عن صدرها في اكثر من جلسة برلمانية ومظاهرة جماهيرية احتجاجا على اجراءات وتشريع قوانين تتعارض وتوجهات الحزب الراديكالي آنذاك.
وتقول صاحبة الفضائح وبطلة افلام الجنس إن مدينة ميلانو الثرية على الرغم من انها رمادية وحزينة ومصابة بالثلوث الا انها " مغرية" للغاية.
وحول مشاريعها في حالة نجاحها في الانتخابات قالت انها "ستولي اهتماما خاصا لمشكلة التلوث التي تحدثها عوادم السيارات داخل المدينة كما انها ستعالج مشكلة البغاء في المدينة من خلال تنظيم جمعية متخصصة رسميا لمعالجة مشكلات من يمارس البغاء، وفرض الضريبة لاجل حماية العاهرات بالضمان الاجتماعي والصحي، واجبارهن على العمل داخل اماكن مغلقة بدل التجول في الشوارع والساحات".
وحول طريقتها الانتخابية لكسب الناخبين قالت انها ستتبع الطريقة الاميركية المتمثلة في زيارة البيوت والقاء الخطب في الشوارع والساحات لكسب جماهير ميلانو.