حنان تعود للتلفزيون بعد غياب 3 سنوات

مي الياس من تورونتو: علمت "ايلاف" ان النجمة المصرية المتألقة حنان ترك تستعد لدخول الاستوديو خلال الاسبوع المقبل للبدء بتصوير مسلسل تليفزيوني جديد بعنوان "سارة" يشترك معها في بطولته الفنان الشاب احمد رزق. المسلسل من اخراج شيرين عادل وتأليف أحمد البيه، وتنوي ترك العودة من خلاله الى التلفزيون بعد غياب دام 3 سنوات منذ آخر دور تلفزيوني لها في مسلسل "اميرة في عابدين". ومن المقرر ان يعرض في شهر رمضان المقبل.
و تقوم حنان في المسلسل بدور فتاة تدعى سارة تعاني من قصور ذهني ما يعرضها للعديد من
المشاكل والتحديات. تحاول ترك من خلال هذا الدور تسليط الضوء على المعوّقين ذهنيا و موقف المجتمع السلبي منهم، كما انها ترى ان الدور جديد وسيشكل اضافة فنية لها .

كما تنتظر ترك عرض فيلمها الجديد "دنيا" الذي يمر حالياً بمرحلة المونتاج في باريس ومن المقرر عرضه في شباط او آذار ( فبراير او مارس) المقبلين، وهو من تأليف وإخراج اللبنانية جوسلين صعب ومن المتوقع ان يحقق نجاحاً كبيراً بسبب التقنيات المتطورة التي استخدمت في انتاج هذاالعمل.

وتعكف حنان حالياً على الانتهاء من تصوير "كلام في الحب" مع يسرا وهشام سليم.

من جهة اخرى اطلقت النجمة حنان ترك ناديها الرسمي الخاص بالمعجبين على شبكة الإنترنت و هو يعتبر اضافة جديدة و امتداداً لموقعها الرسمي الذي اطلقته العام الماضي و لاقى نجاحاً كبيراً و حقق صدى طيب لدى الجمهور .

و عن النادي تقول حنان لايلاف انها ارادت ان تكون اكثر قربا من جمهورها بوسيلة تضمن لها التفاعل والمصداقية بحيث تكون هي بنفسها حاضرة في مناقشات و حوارات الدردشة التي سيتم تحضيرها من اجل المعجبين، و لذلك و جدت فكرة انشاء النادي هي الافضل حتى تكون لها اسرة من جمهورها على الانترنت . و في الوقت الحالي تتابع حنان بنفسها تطورات التصميم الجديد لموقعها الرسمي التي تتمنى ان ينال على رضى الجمهور . و من المعروف ان احد اصدقاء حنان المقربين هو المشرف على الموقع و ادارته .

عنوان النادي الرسمي لمعجبي حنان ترك
http://groups.yahoo.com/group/hananturkfanclub

عنوان موقعها الرسمي على الشبكة:
http://www.hananturk.com


[email protected]