قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نيويورك: تزوج النجم والملياردير الاميركي دونالد ترامب للمرة الثالثة في حفل عرس ضخم شديد البذخ تناولت الصحافة ادق تفاصيله واطلقت العنان للتكهنات المتعلقة بكلفته الهائلة.

ويتزوج ترامب (58 عاما) رجل الاعمال والمستثمر العقاري الذي اصبح نجما تلفزيونيا مع برنامجه "تلفزيون الواقع ّ من صديقته عارضة الازياء السلوفينية ميلانيا كناوس (34 عاما) بعد علاقة دامت ست سنوات، وذلك في قصره الكبير في مارالاغو في بالم بيتش (فلوريدا جنوب شرق).

ومن فستان الزفاف الذي عرضت الصحافة صوره وقدر ثمنه بين مئة ومئتي الف دولار، وخاتم الخطوبة مرورا بهوية المدعوين الخمسمائة، كانت كل تفاصيل هذا العرس موضع الكثير من التعليقات والتكهنات.

فبداية مع خاتم الخطوبة، افادت الصحف ان هذا الخاتم الذي تتوجه ماسة بحجم 15 قيراطا وتتراوح قيمته بين مليون ونصف مليون دولار، مقدم من دار غراف البريطانية للماس التي يظهر اسمها بشكل دعائي في برنامج ترامب التلفزيوني "ذي ابرتنتيس".

وقد اكد كل من ترامب وغراف ان هذه الماسة قد تم دفع ثمنها، لكن مع خصم 50% من الثمن وفقا لصحيفة نيويورك تايمز الذي صرح لها دونالد ترامب بان "وحده الغبي يقول ..لا شكرا... افضل ان ادفع مليون دولار اضافية لشراء هذه الماسة".

وبحسب تصنيف معهد "فوربز" لاغنى مائة اميركي، فان ترامب يحتل المركز الرابع والسبعين في هذه القائمة مع 5.2 مليار دولار، وهو يتقن عمله الاعلامي ولا يفتقر الى روح الفكاهة، كما يتقن التسويق لنفسه ولماركته المسجلة "ترامب" التي باتت معلقة على جميع ناطحات السحاب التي يملكها اضافة الى العطر الذي يحمل الاسم نفسه ولعبة تسلية جماعية، وربما قريبا استعراض في برودواي بالاسم نفسه.

واكد ترامب ل"نيويورك تايمز" انه تلقى بمناسبة زواجه عددا لا يحصى من العروض المجانية التي يريد اصحابها في المقابل الاستفادة من اسم "ترامب". واكد الميلياردير انه اجرى خياراته من بين هذه العروض التي تلقاها في شتى المجالات: "من الازهار الى الماس مرورا بالصور والطعام والطائرات الخاصة والمطارات".

وفي تخط للعرف القائل بعدم اظهار فستان الزفاف قبل يوم العرس، نشرت مجلة "فوغ يو اس اي" على غلافها صورة العروس ترتدي فستانها الذي صممه جون غاليانو لدار كريستان ديور، وهو ثوب مع طرحة طويلة تطلب صنعه تسعين مترا من قماش الساتان المزين ب1500 حبة كريستال و550 ساعة عمل.

واكدت هذه المجلة الشهرية التي تابعت عن كثب التسوق الباريسي للعروس، ان هذه الاخيرة تريد ان يكون زفافها "متموجا بين الابيض والذهبي ولمعان الالماس"، كما اشارت المجلة الى ان العروس سترتدي ثيابا داخلية زرقاء ليلة زفافها.

وعلم ان قالب حلوى الزفاف سيكون علوه مترا ونص المتر، تغلفه ثلاثة الاف وردة من السكر، اما زينة طاولات العشاء فستكون باللونين الابيض والذهبي داخل قاعة على طراز "قصر فرساي" الملكي في فرنسا.

وقد سبق لترامب الزواج مرتين الاولى من ايفانا التي عاش معها 15 عاما ومارلا التي عاش معها ست سنوات، ورزق منهما باربعة ابناء.لكن ترامب رفض ان تبث محطة "ان بي سي" التي تعرض برنامجه، وقائع الزفاف مباشرة.وتحدثت "فوغ يو اس ايه" عن التردد الذي ابداه ترامب ازاء هذا الموضوع. ونقلت عنه قوله "ثلاث ساعات من النقل المباشر في وقت يشهد اكبر عدد من المشاهدين؟ هذا يعني 25 مليون دولار من عائدات الاعلانات"، لكنه ما لبس ان قال "لم تبث ابدا اعراس مباشرة منذ الاعراس الملكية".