قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لوس آنجلس:عاد النجم السينمائي روبرت دي نيرو ليتصدر قائمة ايرادات السينما في اميريكا الشمالية بفيلمه المثير الجديد (اللعبة) (Hide and Seek) بعد ستة أسابيع من تربع فيلمه الكوميدي (أقدم لكم عائلة فوكر) (Meet the Fockers) على القمة لثلاثة أسابيع. وقالت شركة فوكس القرن العشرين موزعة فيلم (اللعبة) انه حقق ايرادات قدرها 22 مليون دولار في ثلاثة أيام منذ بدء عرضه يوم الجمعة الماضي. ويجسد دي نيرو في الفيلم شخصية أرمل يحاول ان يلملم شتات حياته بعد انتحار زوجته وينتقل مع ابنته للعيش في نيويورك حيث تتخيل ابنته ان لها صديقة تلعب معها ولكن هذا الخيال سرعان ما يأخذ منحى مرعبا.

وقال بروس سنيدر رئيس قسم التوزيع الداخلي بشركة فوكس ان الشركة كانت تأمل أن يحقق الفيلم الذي تكلف 30 مليون دولار مبيعات تذاكر قدرها 18 مليون دولار في أيامه الاولى. واضاف قائلا "من المؤكد ان وجود ممثل له شأنه في فيلم نفساني مثير رفع من مستوى الاقبال عليه." وتراجع الى المركز الثاني الفيلم الكوميدي (ألم نصل بعد؟) (Are We There?) بمبيعات تذاكر قدرها 17 مليون دولار لترتفع ايراداته الكلية الى 39.1 مليون دولار في عشرة أيام. والفيلم بطولة المغني ايس كيوب ويجسد شخصية نيك الذي يسعى لكسب قلب مطلقة لديها طفلان تجسدها الممثلة نيا لونج ويضطر عشية العام الجديد لاصطحاب الطفلين في رحلة من واشنطن الى نيويورك لكنهما يحولان الرحلة الى جحيم.

تكلف الفيلم 32 مليون دولار واخرجه بريان ليفانت. وجاء في المركز الثالث فيلم (فتاة بمليون دولار) (Million Dollar Baby) الذي نال سبعة ترشيحات لجوائز الاوسكار بايرادات قدرها 11.8 مليون دولار. وتدور أحداث الفيلم الذي اخرجه كلينت استوود في عالم الملاكمة حول ملاكمة صعبة المراس تجسدها هيلاري سوانك. وتقهقر من المركز الثاني الى المركز الرابع الفيلم الدرامي (المدرب كارتر) (Coach Carter) بمبيعات تذاكر قدرها ثمانية ملايين دولار في اسبوعه الثالث ليرتفع اجمالي ايراداته الى 53.6 مليون دولار. والفيلم بطولة النجم صامول جاكسون ويجسد فيه شخصية مدرب فريق كرة السلة بمدرسة ثانوية يثير ضجة عندما يقرر سحب نجوم الفريق من مسابقة محلية حتى يتمكنوا من تحسين مستوياتهم الدراسية. يشارك في بطولة الفيلم ريان ادامز وهو من اخراج توماس كارتر. كما تقهقر من المركز الثالث الى المركز الخامس فيلم (أقدم لكم عائلة فوكر) (Meet the Fockers) بطولة بن ستيلر وروبرت دي نيرو بمبيعات تذاكر قدرها 7.6 مليون دولار لترتفع ايراداته الكلية الى 257.9 مليون دولار بعد ستة أسابيع من العرض الجماهيري. وتدور أحداث (أقدم لكم عائلة فوكر) حول جريج فوكر ويجسده بن ستيلر الذي يقابل والدي خطيبته ويقوم بدورهما دي نيرو وبليز دانر ليقدم لهماعائلته ولكن منذ البداية لا تسير الامور كما ينبغي بين العائلتين. يشارك في الفيلم ايضا داستن هوفمان وباربرا سترايسند وأخرجه جاي راوتش. تكلف الفيلم 80 مليون دولار .