لوبيز والعدّ العكسي لولادة جديدة

مي الياس من تورونتو: يبدو ان عام 2005 سيشهد عودة قوية لنجمة الغناء والتمثيل اللاتينية الحسناء جنيفر لوبيز، فالإستعدادات الخاصة بالبومها الجديد انتهت، وبدأ الترويج الإعلامي للعمل من خلال ظهور لوبيز على اغلفة عدد من اهم واكبر المجلات الفنية والنسائية في اميركا في الوقت الذي تم فيه إطلاق أغنية منفردة بعنوان " Get it right " عبر اكبر المواقع الغنائية على الشبكة للتحميل مقابل مبلغ معين من المال كـ (Napster، MSN Music، iTunes،Rhapsody ، و Real ) خلال الاسبوع الماضي فقط بدأت تحقق صدى واسعاً لدى جمهورها.

لوبيز التقت ايضا بمعجبيها يوم الثلاثاء الماضي المصادف 4/1/2005 من خلال MSN Celebrity chatفي دردشة قصيرة استمرت حوالي ال 30 دقيقة اختارت لوبيز خلالها الاجابة على مجموعة من الأسئلة المتعلقة بالبومها الجديد من بين آلاف الاسئلة التي انهالت عليها من محبيها حول العام.
وبدأت محطة أم تي في الغنائية بعرض الـMaking off لعملها المصور الجديد لأغنية Get it Right يوم أمس الاربعاء 5/1/2005.
ليبدأ اليوم الخميس 6/1/2005 عرض الاغنية بالكامل على عدد من المحطات الغنائية كالـ (MTV's TRL, BET and FUSE) بالاضافة لطرحه على الشبكة من خلال موقع Yahoo Music للمشاهدة المفتوحة.
كما قامت شركة سوني المنتجة للالبوم بتجديد موقع لوبيز على الشبكة وطرحت نغمات للجوال للتحميل لاغنيتها الجديدة، بالإضافة لتحديث الموقع بآخر أخبارها.
اما البومها الذي ينتظره محبوها بشغف فقد اختارت لوبيز ان تسميه Rebirth وبررت ذلك بأنها كانت قد أخذت إجازة طويلة من عالم الغناء وتشعر اليوم وكأنها تعود للغناء للمرة الأولى بشخصية مختلفة وموسيقى مختلفة وكانها ولدت من جديد على الصعيدين الشخصي والفني.
لوبيز التي باعت حتى الآن أكثر من 35 مليون اسطوانة حول العالم، قضت العام الماضي في العمل على تسجيل هذا الألبوم مع المنتج الموسيقيCorey Rooney الذي رافقها منذ بداياتها ، كما شهد الألبوم تعاونها مع عدد من الاسماء الهامة الاخرى مثل Fat Joe وزوجها مارك انتوني، بالاضافة لتعاونها مع Fabolous على انجاز نسخة خاصة من أغنية Get it Right.
وسيتضمن الالبوم اغنيات اخرى مثل :
Hold You Down
Step Into My World
Still Around
Cherry Pie
بالاضافة لأغنية بعنوان This Is Me تعتبرها لوبيز الأقرب الى نفسها، وتقول عنها بأن كلماتها كانت مكتوبة باللغة الإسبانية بداية، وبانها تشعر انها مختلفة جداً عن باقي أغنيات الألبوم وفيها جرعة دراما عالية، وسيتضمن الالبوم عددا من الاغنيات الراقصة التي اشتهرت بها لوبيز.
الجديد في هذا الألبوم موسيقى الـ Funk التي أرادت أن تجرب تقديمها، لتأثرها في الفترة الماضية بأعمال فنانين كجيمس براون و هورنز اند درمز، وعندما عبرت للمنتج الموسيقي Rich Harrison عن رغبتها في تقديم هذا النمط الغنائي اسمعها Get it Right التي كتبت اصلا ليؤديها مغني وليس مغنية لكنها شعرت بأن الأغنية فيها قوة وأرادت ان تكون لها وركزت عليها لتروج لألبومها الجديد الذي من المنتظر ان يصدر في الاسواق في الاول من آذار(مارس) المقبل.
ولا تنتهي مشاريع لوبيز عند هذا الحد فهي بصدد إنجاز فيلمين الاول بعنوان "An Unfinished Life" مع روبرت ريدفورد ومورغان فريمان والثاني بعنوان Monster-in-Law مع جين فوندا.
وكان فيلمها Shall We Dance الذي بدأ عرضه في الـ 15 من اكتوبر الماضي مع ريتشارد غير وسوزان سوراندون قد اثار ردود فعل متباينة من النقاد والجمهور ولايزال عرضه مستمرًا في العديد من دور العرض في انحاء العالم.

[email protected]