قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سمية درويش من غزة: طالبت الهيئة التنفيذية للاتحاد العام لطلبة فلسطين مرشح الرئاسة د. مصطفى البرغوثي ،بالاعتذار العلني للحركة الطلابية وتاريخها النضالي ،وذلك بعد المقابلة التلفزيونية مع البرغوثي ،وتأكيده خلالها على ترأسه للاتحادات الطلابية الفلسطينية في أوروبا.
وكان تلفزيون فلسطين قد بث مقابله مع مرشح الرئاسة المستقل البرغوثي وأكد الأخير خلالها بأنه ترأس الاتحادات الطلابية الفلسطينية في أوروبا.
ومن جهته أصدر الاتحاد العام للطلاب بيانا ،طالب فيه البرغوثي بالتوضيح وتصحيح هذا الخطأ، خاصة بعد الرجوع إلى أرشيف الاتحاد ومرجعياته وقياداته السابقة.
وأكد البيان إن ما جاء في السيرة الذاتية لمرشح الرئاسة د.مصطفى البرغوثي حول ترأسه للاتحادات الطلابية الفلسطينية في أوروبا ,وما أكد عليه خلال مقابلته التلفزيونية,لا أساس له من الصحة .
واستنكر الاتحاد زج اسمه من قبل البرغوثي في حملته الانتخابية ,وتابع البيان "ونحن الذين حرصنا ومنذ بداية الحملة الانتخابية على عدم التحيز لأي مرشح كان" .
ورأى الإطار الطلابي, بهذا العمل تعدي على نضالات الاتحاد على مر العقود ,وعلى تضحيات الآلاف من شهداء وأسرى وجرحى الحركة الطلابية