ريم خليفة من المنامة: توقعت مصادر مطلعة ان يتم اليوم (الاربعاء) ترحيل الصحافي السعودي (ط.ن) الذي تعتقله السلطات البحرينية الى امارة دبي وذلك بناء على طلب امارتي رسمي .. في وقت يحاول فيه والد المتهم اطلاق سراح ابنه بكفالة مالية.

وقال مصدر مقرب ان والد المتهم السعودي (م.ن) سلم شيكا نقديا بمبلغ (925) الف ريال سعودي الى احد مكاتب الاستشارات القانونية في دبي للتكفل بالدفاع وضمان اطلاق سراح ابنه المتهم بقضية خلاف حول صفقة هواتف نقالة.

الى ذلك اشتكى المواطن السعودي المعتقل والذي يعمل صحافيا في احدى الصحف السعودية امس من اجواء السجن المحجوز فيه موضحا ان هناك تفاوتا في المعاملة على حد تعبيره.

واضاف بان النيابة العامة البحرينية رفضت اخراجه بكفالة الا انهم سمحوا له بتغطية الاجتماع الوزاري الخليجي الاوروبي المشترك الذي انعقد في الخامس من الشهر الجاري بكفالة السفارة السعودية في المنامة.

كما اشتكى المعتقل من عدم حضور محامي سفارة دولته للنظر في قضية حجزه التي دخلت اسبوعها الثاني خصوصا وان لديه وجهة نظر فيما جرى له في الامارات.

وكانت السلطات البحرينية استلمت اوراقا وملفا من السلطات الاماراتية تطلب تحويله للقضاء الاماراتي بعد ان عممت اسمه على قوائم الانتربول بدعوة انه مطلوب في قضية خلاف بشان صفقة تجارية.

*ينشر بالتزامن مع "الوسط" البحرينية