قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مدريد: ما زال ديفيد بيكام قائد المنتخب الانجليزي لكرة القدم يواجه صعوبة في تعلم اللغة الاسبانية بينما يستعد لموسمه الثاني مع فريقه ريال مدريد الاسباني. وقال بيكام لموقع ريال مدريد على الانترنت في مقابلة من معسكر الفريق التدريبي في جنوب اسبانيا "من الواضح أنني لا أجيد التحدث بالاسبانية بطلاقة. أتعلم الاسبانية وأفهم ما يقال خلال التدريب لكني أتقدم ببطء. اللغة الاسبانية صعبة جدا بالنسبة لي."

وكان مدرب بيكام في ريال مدريد الموسم الماضي هو البرتغالي كارلوس كيروز الذي يجيد التحدث بالانجليزية وانضم إلى النادي الاسباني من مانشستر يونايتد الذي كان يلعب له النجم الانجليزي. لكن مدرب بيكام في الموسم المقبل سيكون خوسيه انطونيو كاماتشو الذي يتحدث الاسبانية فقط. وقال بيكام "أفهم بعض الاشياء التي يقولها كاماتشو في الوقت الحالي لكن الامر صعب جدا. ابذل كل ما في وسعي لكن الامر ليس سهلا."

وبدأ بيكام مشواره مع ريال مدريد بشكل جيد بعد انتقاله اليه من مانشستر يونايتد لكن اداءه تراجع في النصف الثاني من الموسم الماضي وكان بعيدا ايضا عن مستواه في مباريات المنتخب الانجليزي في نهائيات كأس الامم الاوروبية 2004. وقال بيكام "اتمنى ان يكون ادائي هذا الموسم مثل ادائي في الاشهر الستة الاولى لي في اسبانيا. لقد كانت هناك لحظات جيدة حقا واستمتعت بنفسي."