قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

المنامة: كشف حارس مرمى منتخب البحرين لكرة القدم علي سعيد عن احد العروض التي تلقاها من قبل احد الأندية البلجيكية وتحديدا من نادي "كلوب بروج" احد فرق الصدارة والمنافسة على ألقاب مسابقات الاتحاد البلجيكي لكرة القدم والتي تملك قاعدة وشعبية جماهيرية عريضة.

وأوضح علي سعيد أن احد ملاك مكاتب استقطاب ابرز اللاعبين للدول الأوروبية خاطبه في هذا الشأن، مشيرا إلى أن محاولات ضمه بين صفوف "بروج البلجيكي" بدأت مباشرة بعد منافسات كأس الأمم الآسيوية التي أقيمت في الصين في شهر أغسطس الماضي.

وأضاف حارس مرمى منتخب البحرين ان النادي البلجيكي يعتزم إبرام عقد معه لمدة ثلاثة مواسم متتالية بمقدم عقد قيمته 300 ألف دولار دون الكشف عن تفاصيل العقد الذي سيكون عن طريق القنوات الرسمية.

وقال علي سعيد انه كان من المفترض أن يتواجد المدير الفني لفريق بروج البلجيكي ومدرب الحراس في منافسات خليجي17 لمراقبة أدائي عن قرب، مشيرا إلى أن الطاقم الفني لنادي "بروج" حاليا بصدد مراقبة إمكانياته بدقة عن طريق أشرطة الفيديو.

ومن جانبها أكدت صحيفة "لوموند" الفرنسية أن حارس منتخب البحرين علي سعيد سيلتحق بصفوف نادي "بروج" وقد تصدر العنوان التالي احد أعداد لوموند "حارس البحرين في كلوب بروج" وذلك خلال أيام منافسات خليجي17.