قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تونس: على اثر جلسة عمل ضمت لجنة المنتخبات التونسية لكرة اليد والمدرب افنديتش تم إشعار المستشار الفني للمنتخب التونسي لكرة اليد سيد العياري للتفرغ للإدارة الفنية وهو ما يعني إعفاءه من مهامه في المنتخب التونسي. و قررت اللجنة الوطنية للمنتخبات التابعة لجامعة كرة اليد المجتمعة برئاسة يوسف القرطبي تمكين مدرب المنتخب التونسي حسن افنديتش من كل الصلوحيات ليقرر ما تقتضيه مصلحة المنتخب.

و تم خلال هذه الجلسة استعراض وضعية المنتخب في هذه المرحلة وتهيئة الظروف الملائمة لمواصلة الإعداد لبطولة العالم في أحسن الظروف.
كما اجتمع المكتب الجامعي بعناصر المنتخب لفض كل الإشكاليات القائمة مهما كان نوعها و تم ضبط سلم المنح والحوافز وهو ما يدفع اللاعبين للتركيز على تشريف كرة اليد التونسية في المونديال. من جهة اخرى دخل المنتخب التونسي في المرحلة الأخيرة من التحضيرات الخاصة بمونديال تونس 2005 بعد أن شارك الأسبوع الماضي في دورة ايطاليا. و يجري المنتخب إلى غاية الأربعاء 5 تشرين الثاني(يناير) الجاري تربصا بمدينتي الحمامات وقرمبالية قبل التحول إلى سلوفينيا يوم الخميس قصد إجراء مباراتين وديتين مع نظيره السلوفيني، ثم يسافر الى كرواتيا للمشاركة في دورة ثلاثية تضم تونس وكرواتيا وصربيا مونتنيغرو قبل مواجهة سويسرا يوم 18 يناير وكرواتيا يوم 20 يناير في تونس. و من جانبه دعا المدرب حسن افنديتش 20 لاعبا لتربص الحمامات بعد أن جدّد الدعوة للاعب الترجي حاتم الحركاتي الى جانب قائمة 19 لاعبا الذين شاركوا في دورة ايطاليا.