قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن : حرم فريق توتنهام من تحقيق مفاجأة بالفوز على مانشستر يونايتد في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم يوم الثلاثاء عندما ارتكب مراقب الخطوط خطأ حرم توتنهام من هدف سجله بالدقيقة الاخيرة من المباراة.

وكان الفريقان متعادلين دون أهداف عندما سدد لاعب خط وسط توتنهام بيدرو ميدنيز قذيفة من على بعد 45 مترا أمسك بها روي كارول حارس مرمى مانشستر يونايتد ولكنها تعدت خط المرمى بمتر على الاقل.

وأبعد كارول الكرة وسمح الحكم باستئناف اللعب دون أن يحتسب الهدف اذ لم يرفع راي لويس رايته موضحا أن الكرة تعدت خط المرمى.

والقى الحادث بظلاله على مباراة تألق فيها دفاع توتنهام ليتسع الفارق بين مانشستر يونايتد وتشيلسي المتصدر للدوري الى 11 نقطة.

وقال مارتن جول المدير الفني لتوتنهام لقناة الرياضة في شبكة سكاي التلفزيونية "يمكنني أن أتفهم ما حدث ولكن من المؤسف أن يحدث ذلك في الوقت الذي تلعب فيه كرة القدم عام 2005 الذي تسود فيه التكنولوجيا.

"أنا سعيد للغاية بالتعادل ولكن بالطبع كان من الجميل أن نحقق الفوز على مانشستر يونايتد على ملعبه في اولد ترافورد."

وقال اليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد ايضا إن الوقت حان للاستعانة بالفيديو.

واستطرد "لا أعتقد أنه يمكننا القاء اللوم على الحكم أو مراقب الخطوط لان أنا نفسي غير متأكد مما اذا كانت الكرة تعدت خط المرمى. يبدو أن ذلك حدث ولكني لست متأكدا تماما."

وسيطر مانشستر يونايتد على الشوط الاول وكاد أن يسجل هدفا من تسديدة للمهاجم الان سميث ولكن بول روبنسون حارس مرمى توتنهام صدها ببراعة.

وسدد الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو كرة اصطدمت بعارضة مرمى توتنهام كما سدد روي كين قذيفة ولكن خارج المرمى. وعانى مانشستر يونايتد في غياب مهاجميه المصابين رود فان نيستلروي ولويس ساها والمهاجم وين روني الموقوف.

وخسر ايضا مانشستر يونايتد جهود الجناح رايان جيجز للاصابة في الشوط الاول ولكنه واصل الهجوم.

ولم يهدد توتنهام مرمى مانشستر يونايتد الا نادرا ولكنه نجح في تمرير الكرات في خط الوسط وسدد روبي كين مهاجم الفريق قذيفة اصطدمت بالعارضة.

وطالب مانشستر يونايتد بركلة جزاء في نهاية المباراة ولكن الحكم لم يحتسبها.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في الدوري برصيد 44 نقطة من 22 مباراة في حين يأتي توتنهام في المركز السابع برصيد 33 نقطة.

ويتصدر تشيلسي الدوري برصيد 55 نقطة من 22 مباراة يليه ارسنال في المركز الثاني برصيد 48 نقطة.