قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أحمد الخشاب من القاهرة:تنطلق مساء اليوم الدورة الودية الدولية التي ينظمها النادي الأهلي المصري بمشاركة أندية الترجي التونسي وميتلاند الدانماركي و جازنتيب التركي بإقامة مباراتين على ملعب المقاولون العرب (شرق القاهرة).

يلتقي فريقا ميتلاند الدنماركي مع الترجي التونسي في لقاء الافتتاح‏,‏ ثم يلتقي الأهلي وجازنتيب التركي‏‏ ووفقا للائحة الدورة لابد أن تنتهي المباراتان بالفوز‏,‏ حتي لو تم الاحتكام لضربات الترجيح‏,‏ وسوف يصعد الفائزان للمباراة النهائية‏,‏ المهزومان سيلعبان لتحديد المركزين الثالث والرابع‏,‏ وتحدد للنهائي ومباراة المركز الثالث يوم الثلاثاء القادم.
وسوف تقام كل مباريات الدورة بملعب المقاولون العرب ‏,‏ وستتولي لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة‏ المصري‏ ترشيح الحكام الذين سيديرون كل المباريات‏.

يذكر أن نادي جازنتيب الذي سيواجه الأهلي يلعب بين صفوفه اللاعب الليبي طارق التائب الذي حاول الأهلي في بداية الموسم التعاقد معه ويلعب بجواره أيضا كل من رياض بوعزيزي وزياد الحزيري نجمي المنتخب التونسي.
يغيب عن الأهلي خلال الدورة لاعبيه الدوليين لإنضمامهم لمعسكر المنتخب الأول الذي يواجه أوغندا وديا في نفس توقيت مباراة الاهلي وجازنتيب وهم :رامي عادل ووائل جمعة واسلام الشاطر ومحمد شوقي وحسن مصطفي ومحمد أبو تريكة,‏ بالاضافة الي غياب الأنجولي جلبيرتو ومحمد بركات وعماد متعب للاصابة واحمد بلال لدخوله برنامج تأهيل خاصا حتي يعود الي الملاعب بقوة.

ومن جانبه أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أن الدورة ستكون فرصة لتأهيل البدلاء الذين لم يحصلوا علي فرصتهم في مسابقة الدوري‏ المحلي وعلى رأسهم‏أحمد ابو مسلم وسيد عبدالحفيظ ووائل رياض ومحمد عبدالوهاب واحمد رضوان والكولومبي كاسيتللو وأسامة حسني.

يذكر أن الأهلي يتصدر الدوري المصري حاليا برصيد 48 نقطة من الفوز في 16 مباراة متتالية (رقم قياسي) وبفارق 19 نقطة كاملة عن منافسه المباشر الزمالك.