قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

جدة: يحل مساء اليوم الاثنين فريق الفيصلي الاردني ضيفاً على فريق الهلال السعودي وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة في الجولة الثانية لدوري ابطال العرب لكرة القدم وستقام المباراة على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض . يتصدر الهلال المجموعة بثلاث نقاط أثر تغلبه على الأفريقي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب الذي جمعهم بالرياض قبل أسبوعين. ويدرك الهلاليون تماماً مدى اهمية هذا اللقاء وقوة الفريق الاردني لذا رفع مدربه باكيتا من تحضيرات فريقه للقاء العربي وسيشارك اللاعبون الدوليون في المباراة ويتقدمهم محمد الشلهوب وعبداللطيف الغنام بعد فراغهم من المعسكر الاعدادي للمنتخب السعودي الذي يستعد لخوض التصفيات القارية النهائية المؤهلة لمونديال العام 2006م في ألمانيا.
كما تعد الصفوف الهلالية متكاملة إلى حد ما بعد أن قدم الفريق عروضاً جيدة في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين واستطاع ان يتصدر قائمة الترتيب .

ولن تخرج تشكيلة الهلال عن الحارس محمد الدعيع وفي الدفاع البرازيلي تفاريس وفهد المفرج وأحمد الدوخي وعبدالعزيز الخثران وفي الوسط عبداللطيف الغنام والبرازيلي كماتشو وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب وفي خط المقدمة أحمد الصويلح ومحمد العنبر. ومطالب لاعبو الهلال بعدم التفريط بنقاط المباراة الثلاث لمواصلة تصدر المجموعة ولاسيما أن الفريق تنتظره مباراة مهمة أمام الاسماعيلي المصري في مصر. وفي الجهة المقابلة يتميز فريق الفيصلي الاردني بالقوة والسرعة ويملك لاعبوه مهارات فردية عالية و ليس من السهل إلحاق الخسارة به خاصة وانه يتصدر حالياً فرق الدوري الأردني وتأهل إلى دور الأربعة في كأس الملك .

ويضم الفيصلي الكثير من اللاعبين المتميزين وسيغيب عنه اليوم المهاجم العراقي أركان نحيب لعدم حصوله على تأشيرة الدخول للسعودية والمدافع الدولي راتب العوضات لظروف عائلية ودينامو خط الوسط حسونة الشيخ الذي احترف في البحرين.. بينما سيشارك لأول مرة مع الفريق الحارس الدولي المتألق عامر شفيع ويضم الفريق بين صفوفه هيثم الشبول وخالد سعد والسوري نادر جوخدار متصدر ترتيب هدافي الدوري الأردني برصيد 5 أهداف .