قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

- غياب كبير في صفوف الفريق السعودي
- الفريق القطري يسعى لضمد جراحه المحلية بالعربية

جدة : يحل مساء اليوم الثلاثاء الاتحاد السعودي ( بطل آسيا ) ضيفاً ثقيلاً على الاهلي القطري في مباراة الذهاب للدور الثاني من بطولة دوري ابطال العرب في نسختها الثانية . وسيحدد هذا اللقاء صدراة هذه المجموعة التي يمتلك كلا الفريقين ثلاث نقاط في رصيده جمعها الاتحاد من فوز مستحق على فريق وفاق سطيف والاهلي القطري خطفها من امام فريق غزل المحلة . يملك الفريقان مجموعة جيدة من اللاعبين الدوليين اضافه للاعبين الأجانب المميزين في الفريقين .. الا ان الاتحاد السعودي يعاني من ظروف صعبة منها عدم جاهزية اللاعب اليوغسلافي ديهان بيتكوفيتش الذي تعاقد معه قبل أسبوع وإيقاف كل من محمد نور ومرزوق العتيبي وسعيد الودعاني وإصابة اسامة المولد ومشعل السعيد فيما اكتمل عدد اللاعبين الدوليين في الفريق بعد عودة اللاعبين من معسكر المنتخب الذي استمر خمسة أيام في مدينة الرياض واكتمال شفاء الحارس الدولي مبروك زايد والمدافع الدولي رضا تكر .

وسوف يسعى مدرب الاتحاد ( لوكا ) إلى إشراك لاعبيه الدوليين من اجل الحصول على نقاط المباراة الثلاث ليتربع على صدارة المجموعة حيث حرص لوكا من خلال تمارين الفريق الأخيرة على الضغط على حامل الكرة والاعتماد على الهجوم الضاغط من كافة الجهات حيث يتم تنويع الهجمات عن طريق الاطراف بواسطة سعود كريري ومسفر القحطاني من ناحية اليمين ومناف ابو شقير وصالح الصقري من ناحية اليسار وابراهيم سويد من العمق . ومن المتوقع أن يبدأ لوكا المباراة بحسين الصادق في حراسة المرمى وامامه حمد المنتشري ورضا تكر وصالح الصقري ومسفر القحطاني وفي الوسط خميس العويران وسعود كريري ومناف ابو شقير وابراهيم سويد وفي الهجوم حمزة ادريس والبرازيلي سيرجيو الذي تعتبر هذه المباراة هي الأولى له مع الفريق الاتحادي في المشاركات الخارجية .

في المقابل يسعى الأهلي القطري إلى الفوز في هذه المباراة واستغلال النقص الواضح في صفوف الفريق الاتحادي لإيقاف ابرز لاعبيه وأصابه البعض الآخر وافتقاده للمحترفين الأجانب وسيعمل الأهلي لتعويض اخفاقه في الدوري القطري الذي يحتل فيه حالياً المركز الثامن برصيد (8) نقاط من (11) مباراة لعبها حيث فاز في (1) وتعادل في (5) وخسر في (5) وله من الأهداف (12) وعليه (21) . ويعتمد الأهلي القطري على لاعبيه المحترفين بشكل كبير ويمثلون ثقل الفريق وهم الاسباني جارديولا والمغربي الجديد القادم من صفوف فريق لنس الفرنسي (بوعبيد) والبرازيلي اوليفيرا والمهاجم الشاب مشعل عبدالله ومن المتوقع أن تشهد المباراة قوة وإثارة وحضورا جماهيريا كبيرا نظرا لما يملكه الفريقان من نجوم مميزة .

[email protected]