قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أحمد الخشاب من القاهرة: تصل بعثة المنتخب المصري للشباب لكرة القدم يوم الأربعاء على كوتونو عاصمة بنين استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 19 عاما والتي تنطلق يوم السبت المقبل وتستمر حتى التاسع والعشرين من كانون الثاني (يناير)بمشاركة ثمانية منتخبات افريقية.
وكان المنتخب المصري (حامل اللقب) انهى استعداده لخوض النهائيات بإقامة مباراة ودية أمام نظيره التونسي يوم السبت الماضي بتونس وانتهت بخسارة الفراعنة الصغار بثلاثة أهداف مقابل هدفين وعادت البعثة للقاهرة للاستعداد للسفر يوم الأربعاء إلى بنين.
وتقام مباراة الافتتاح بين بنين ونيجيريا يوم 15 الحالي ضمن المجموعة الأولى التي تضم كوت ديفوار ومالي ، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات مصر والمغرب وأنجولا وليسوتو.
ويتأهل المنتخبات الأربعة التي ستتأهل إلى الدور نصف النهائي إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في هولندا في حزيران من العام الحالي.
وكان عصام عبد المنعم رئيس الاتحاد المصرى المرقت التقى يوم الثلاثاء بالجهاز الفنى ولاعبي المنتخب بحضور عدلى القيعى سكرتير عام الاتحاد ، وأكد عبد المنعم خلال اللقاء على ضرورة بذل اقصى جهد والاداء
القوى والالتزام بتعليمات الجهاز الفنى وبالروح الرياضية للفوز بالبطولة والتأهل لكاس العالم ،وطالب اللاعبين والجهاز الفنى بالالتزام بالسلوك الرياضى واحترام المنافسين لرفع اسم مصر الرائده فى افريقيا فى كل المجالات وفى كرة القدم.
يذكر أن المنتخب المصري يدخل البطولة الحالية وهدفه المحافظة على لقبه الذي حصل عليه في بوركينا فاسو عام 2003 بقيادة حسن شحاتة المدير الفني الحالي للمنتخب الأول والذي قاد الفريق في نهائيات كأس العالم 2003 بالامارات ووصل إلى دور الثمانية.