قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عامر الحنتولي من عمان : قال المدير الفني الجديد للمنتخب الكويتي الأول لكرة القدم الصربي بوب سلوبودان، أنه يخطط لإقتناص نقطة من فم المنتخب الكوري الجنوبي عندما يلتقيه في قلب العاصمة الكورية سيؤول في التاسع من الشهر المقبل، في افتتاح تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في ألمانيا الشهر المقبل.
وأكد بوب الذي تولى مهامه في الرابع من الشهر الحالي، أن تلك النقطة تعتبر بمثابة إنتصارا مهما لأن لقاء الأياب سيكون في الكويت يوليو المقبل، وبعد أن يكون قد وضع الخطط اللازمة، وتعرف الى أفراد المنتخب الكويتي الذي خرج الشهر الماضي خالي الوفاض من مسابقة بطولة كأس خليجي 17، الذي بقي في الدولة المضيفة قطر.
وقال بوب ، أنه لايملك عصى سحرية لتحقيق البطولات، لكنه وعد ببناء منتخب قوي لخوض الإستحقاقات المقبلة، ومطالبا إتحاد الكرة الكويتي بإطلاق يده في ضم وإستبعاد لاعبين كويتيين، في وقت أكد فيه الشيخ أحمد اليوسف الصباح رئيس الإتحاد الكويتي لكرة القدم، أن بوب سلوبودان قدم قائمة من 25 لاعبا من أصل خمسين لاعبا اطلع على أدائهم في مسابقة كأس ولي العهد الكويتي الجارية منافساتها منذ نهاية خليجي 17، دون تدخل من أحد. وقال اليوسف ، أن المدرب الجديد سيدعو المنتخب للتجمع غد الأربعاء لبدء التدريبات قبل لقاء النروج وايران في الثاني والثامن والعشرين من الشهر الحالي قبل التوجه للصين لإقامة معسكر تدريبي.