قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بهاء حمزة من دبي: لقن فريق النصر منافسه العاصمي فريق الوحدة وصيف الدوري المحلي حتى الان درسا في فنون كرة القدم وهزمه في مباراتهما التي اقيمت مساء اليوم بثلاثة اهداف لهدف استقيظ بها العنابي من نشوة انتصاره قبل ايام على غريمه اللدود العين.
وامتلك النصر اغلب اوقات المباراة التي اقيمت ضمن منافسات الاسبوع العاشر لمسابقة الدوري العام الاماراتي ولم يكن الوحدة على قدر المباراة واختفى نجومه المحترفين والمحليين على حد سواء فلم يؤد ميتروفيتش شيئا يذكر وتفنن في اضاعة الفرص القليلة التي وصلته وكذلك لم يكن اسماعيل مطر في مستواه رغم اجتهاده وغاب المحترف العاجي توني عن اللقاء رغم مشاركته فيه.
اما النصر الذي عانى طوال الاسابيع الماضية من مشكلة انعدام الفعالية الهجومية وخسر مباريات كان مسيطرا عليها فنيا فظهر اليوم بشكل مغاير وادى محترفه البرازيلي فالدي الذي تلاعب بدفاع الوحدة كيفما شاء.
ومنذ بداية المباراة ظهر النصر الذي لعب على ملعبه في دبي متماسكا اذ لعب بخطة متوازنة فيما ظهر على لاعبي الوحدة الاجهاد وبعض الاسترخاء نتيجة فوزه على العين ونتائج النصر المتواضعة في المباريات الأخيرة. ومن هجمة مرتدة قادها صلاح عباس من منطقة جزاء فريقه وتخطى خلالها اكثر من لاعب وحداوي قبل ان يمررها باتجاه فالدي الذي تخلص من مدافع الوحدة لبنفرد بالحارس رمضان مال الله ويسددها على يمينه محرزا الهدف الاول.
وبعد الهدف حاول الوحداويون انقاذ الموقف من دون شراسة هجومية كافية وهو ما عوفبوا عليه بهدف ثان من ضربة حرة من الجانب الايمن انقض عليها المدافع كاظم علي برأسه وسط غياب كامل لمدافعي الوحدة محرزا الهدف الثاني.
ولم يتحسن حال الوحدة كثيرا في الشوط الثاني وانما على العكس واصل النصر ضغطه حتى سجل الهدف الثالث من تمريرة جميلة لصلاح عباس قبل ان يسجل الوحدة هدف حفظ ماء الوجه.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النصر الى ستة عشر نقطة بينما يتجمد رصيد الوحدة عند 22 نقطة لكنه لن يفقد المركز الثاني وانما فقط ضاف الفارق بينه وبين العين الذي استرد المركز الثالث من الشعب بعد فوز الاول على الامارات وهزيمة الثاني من الشباب.
في العين عاني البنفسج كثيرا قبل ان يحل له حكم المباراة المشكلة باحتساب ضربة جزاء كان يمكن التغاضي عنها قبل دقائق من نهاية الشوط الاول احرز منها هدف الفرج ويرتفع رصيد العين الى 19 نقطة تقدموا بها الى المركز الثالث على قائمة الجدول بعد هزيمة الشعب.
وفي ملعب الشباب في دبي طار الفوز من بين يدي فريق الشعب الملقب هنا بالعنكبوت بعدما انهى الشوط الاول فائزا بهدف اذ انقض عليه الجوارح (وهو لقب فريق الشباب) في الشوط الثاني واحرزوا هدفين حسموا بهما المباراة لصالحهم رافيعن رصيدهم الى 15 نقطة.
وفي وقت لاحق من مساء اليوم لعب الجزيرة المتصدر مباراته امام الخليج على ملعب الاخير في خور فكان كما اقيمت باقي مباريات الاسبوع العاشر والتي جمعت بين كل من الشارقة ودبي، والاهلي والوصل، والظفرة والاتحاد.