قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وائل اليمن من بيروت: وزع الاتحاد اللبناني لألعاب القوى الكؤوس والميداليات على الأندية واللاعبين واللاعبات الفائزين في بطولاته التي نظمها في العام 2004 وذلك في حفل أقيم في فندق الكسندر(الأشرفية) برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور سيبوه هوفنانيان.

حضر الحفل إضافة إلى هوفنانيان، رئيس المركز العالي للرياضة العسكرية العميد نايف سرحال، رئيس الاتحاد الأمير عبدالله شهاب، إبراهيم منسى مدير مكتب الوزير، أعضاء الاتحاد، رئيس جمعية المحررين الرياضيين خليل نحاس، رؤساء ومسؤولو الأندية، المدربون، الأبطال والبطلات وأهاليهم.

بداية، النشيد الوطني اللبناني، ثم ألقى عريف الحفل عضو الاتحاد نعمة الله بجاني كلمة رحب فيها بالحضور. ثم ألقى شهاب كلمة اعتبر فيها أن وزير الشباب والرياضة هو رائد تنمية الرياضة في لبنان وفق الأصول المتبعة دوليا.

وتحدث عن نشاطات الاتحاد المكثفة داخليا وخارجيا، وأعلن أن لبنان سيستضيف بطولة آسيا السابعة عشرة لألعاب القوى في العام 2007 بتشجيع من الوزير هوفنانيان.

وفي الختام، شكر شهاب عائلة الاتحاد واللجنة الإدارية للاتحاد وخص بالذكر"الصديق ورفيق الدرب الطويل" الأمين العام السابق ريمون بحلق ورجال الصحافة والإعلام.

الكلمة الأخيرة كانت لنحاس الذي أكد أن وزير الشباب والرياضة يعمل من أجل رياضة صحيحة وانه يهدف أن يجعل من الرياضة رياضة الملاعب وليس رياضة المكاتب.

ثم أقيم حفل توزيع الكؤوس على الفائزين والفائزات، وقدم شهاب درعاً تذكارياً إلى هوفنانيان. وفي الختام كوكتيل على شرف الحضور.