قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: قالت مصادر رياضية في العاصمة السعودية الرياض أن نادي الهلال السعودي يفاوض اللاعب الدولي ونجم نادي الأهلي المصري محمد بركات الذي سبق له الاحتراف بالدوري السعودي قبل موسمين مع الأهلي من جدة على ساحل البحر الأحمر. وأضافت المصادر أن نادي الهلال الذي يتخ1 من الرياض مقرا لها يجري حاليا اتصالات ومفاوضات مع مسئولي النادي الأهلي المصري لضم لاعب الفريق محمد بركات .

وأضافت المصادر أن مدير الكرة الهلالي منصور الأحمد المتواجد بالقاهرة سيعقد اجتماعا مع إدارة النادي الأهلي المصري بخصوص إعارة بركات حتى نهاية الموسم الحالي. وتأتي الرغبة الهلالية لضم اللاعب كون الأهلي المصري ليس بحاجة للاعب خلال الفترة الحالية خصوصا بعد تصدره للدوري المصري بفارق يصل إلى ست عشرة نقطة إلى جانب عدم وجود ارتباطات خارجية للأهلي عربيا وأفريقيا. وتشير المصادر إلى أن محمد بركات في حال وافق الأهلي المصري على إعارته فسينضم إلى جانب البرازيلي (جيلسون) الذي سيصل الثلاثاء المقبل للمملكة ويخضع لفحص طبي قبل التوقيع معه.

من جهة ثانية تغادر بعثة فريق الهلال الكروي في الثالثة بعد ظهر اليوم الأحد إلى القاهرة ومن ثم إلى الإسماعيلية لملاقاة فريق الإسماعيلي المصري في إطار لقاءات المجموعة الثالثة لدوري أبطال العرب. وستقيم البعثة بفندق (أس سبورت) بالإسماعيلية، وسيؤدي الفريق تدريبيه الأخير غدا الاثنين بنفس الملعب الذي ستقام عليه المباراة والتي ستبدأ في السابعة مساء (بتوقيت القاهرة) أي الثامنة مساء (بتوقيت المملكة). وبدأ مدرب اللياقة (مادينا) أمس عمله مع الفريق عقب تجديد عقده. من جانبه سيدخل المدرب (باكيتا) المباراة أمام الإسماعيلي المصري بحسن العتيبي (للحراسة)، الياس، المفرج، تفاريس، مضواح (للدفاع)، البرقان، كماتشو، الخثران، مازن الفرج (الوسط)، الصويلح، الموري (للهجوم) ، كما ذكرت الصحافة السعودية اليوم الاحد. وتعرض المهاجم الصويلح لاصابة لم يكمل معها التدريب، الا انها لن تعيقه عن المباراة حسب تطمينات الجهاز الطبي بالفريق.