العلي خالد من جدة: شكل الاتحاد الايراني لكرة القدم منتخب ايراني رديف للمنتخب الاول وقام باستدعاء 29 لاعبا للمشاركة في هذا المنتخب الذي بدا التدريب استعدادا للمشاركة في دورة التضامن الاسلامي التي تستضيفها السعودية في ابريل المقبل.

وذكر موقع فوتبول ايران دوت كوم بان المنتخب الرديف سوف يطلق عليه ايران "A" على شاكلة العديد من الدول العالمية التي تمتلك منتخب رديف للمنتخب الاول.. وقد تم تعيين الدكتور ذو الفقار نصيب مدربا للفريق الذي بدا بالفعل تدريباته في 21 الجاري بواقع جرعتين في الاسبوع كل يوم اثنين وجمعة وتستمر هذه التدريبات حتى 14 مارس المقبل قبل ان يعسكر الفريق في جنوب ايران استعداداً للبطولة.

وصرح ذو الفقار قائلا: بانه لولا تعارض مواعيد الدورة مع الدور الحاسم للتصفيات الاسيوية المؤهلة لكاس العالم 2006 لكانت ايران قد شاركت بمنتخبها الاول. واضاف بان باب الفريق مفتوحا لكل من يرغب باللعب لهذا المنتخب.

واضاف ذو الفقار بان الطاقم التدريبي للمنتخب الايراني الاول بقيادة برانكو ايفانكوفيتش ليس لديه اي صلاحيات على هذا المنتخب.

من جانب اخر تنطلق اليوم الخميس في مختلف المدن الايرانية منافسات الاسبوع 21 للدوري الايراني لكرة القدم حيث يلتقي اليوم فريقا برق مع سيبا في مباراة حامية كون ان الفريقان يودان الهروب من شبح الهبوط بينما يلتقي في المباراة الثانية فريقا شموشك وابو مسلم وبينما يبحث الاول عن الهروب من شبح الهبوط يبحث الثاني عن تحسين موقفه في الترتيب ولربما اللحاق بالمقدمة.

ويلتقي في المباراة الثالثة فريق اصفهان مع فريق باس حيث يبحث الفريقان عن تحسين موقفهما ف يالدوري اما المباراة الرابعة فستجمع فريقا ملوان بذب اهن وبينما يبحث الاول عن اللحاق بركب المقدمة يبحث الثاني الى اعتلاء القمة في حال وقوع فولاد المتصدر في فخ التعادل او الخسارة اما المباراة الخامسة فستجمع فريقا استقلال احواز مع بيكاه وبينما يبحث الاول عن الفوز بشتى الطرق من اجل اللحاق بالمقدمة يبحث الثاني عن اي نقطة قد تنقذه من الهبوط الى دوري المظاليم.

وفي المباراة السادسة يلتقي فريقا بيكان وفولاد وبينما يبحث الاول عن ترك مركزه الاخير بالدوري في اسرع وقت ممكن يبحث الثاني عن تشديد قبضته على صدارة الدوري الايراني وذلك عن طريق حصد تقاط المباراة الثلاث ويلتقي في المباراة السابعة فريقا صبا باتري وفجر شهيد حيث يتصارع الاثنان لتقوية مركزيهما في وسط ترتيب الدوري الايراني ويلتقي في المباراة الاخيرة فريقا استقلال طهران وبيروزي حيث يبحث الفريقان عن الاقتراب من المقدمة والمنافسة على لقب الدوري.