صورة جثة سوزان تميم أثارت موجة عارمة من الإحتجاجات:
إيلاف تعتذر من قرائها وتنزل عند رغبتهم بحذفها

إيلاف: قررت إدارة تحرير إيلاف حذف صورة جثة الفنانة الراحلة سوزانتميم إستجابة لمطالبة القراء بإزالتها من الخبر. إننا في إيلاف، وإذ نحترم آراء القراء نحذف الصورة نزولاً عند رغبتهم، لكننا نؤمن بأن عرضهايبرز للرأي العام بشاعة الجريمة ووحشيتها ويؤكد أهمية تطبيق العدالة بحق الفاعلين بعد إدانتهم من قبل القضاء المختص ووفق ما تنص عليه القوانين .

وكانت quot;إيلافquot; قد حصلت بوسائلها الخاصة انفرادًا على صورة الفنانة الراحلة تميم التي قتلت نهاية شهر اب في دبي في شقتها. لكن الصورة أثارت موجة من المطالباتبإزالتها فورًا، إما من خلال التعليقات المباشرة على الخبر -والتي تجاوزت المئة في فترة زمنية ضيقة - أو من خلال الرسائل البريدية التي اغرقت العناوين البريدية الخاصة بايلاف ، او من القراء الذي ارتأوا ايصالاحتجاجاتهم من خلال الماسنجر.

وعليه فإننا نزيل الصورة مع الإعتذار من قرائنا الذي استاؤوا من قسوتها.

واظهرت الصورة جثة الراحلة وقد علت الكدمات وجهها، واثار الدماء تمتد من عنقها المشوه _جراء quot;النحرquot; او التعرض لمحاولة النحر_ حتى وجهها .

وبعد سلسلة من الملاحقات والتكهنات، تم ألقاء القبض على رجل الأعمال المصري، والعضو البارز في الحزب الوطني (الحاكم) هشام طلعت مصطفى،الذي أثار إعتقاله موجة من التساؤلاتنظرًا quot;لوزنquot; طلعت في مصر.

وبدأت يوم السبت الماضي أولى جلسات محاكمة هشام طلعت مصطفى، وضابط الشرطة السابق محسن السكري، بتهمة قتل تميم في شقتها في دبي.

وتحظى القضية باهتمام اعلامي وجماهيري وسياسي غير مسبوق كونها جريمة تنطوي على الاثارة لما تتضمنه من مال وسياسة وحكايات حب وزواج وطلاق ..

وبعد جلسة إجرائية قررت محكمة جنايات القاهرة في ختام هذه الجلسة الأولى تأجيل نظر الدعوى حتى 15 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، كما قررت المحكمة أيضًا استمرار حبس المتهمين على ذمة القضية. (التفاصيل)

إقرأ المزيد

أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل سوزان تميم في القاهرة
تأجيل نظر قضية quot; الملياردير والمغنية quot; حتى 15 نوفمبر

سوزان تميم تعود عبر quot;الفايس بوكquot;

طلعت مصطفى ينكر صلته بمقتل سوزان تميم

مصريان متورطان ونشر المعلومات محظور
القبض على قاتل سوزان تميم


المجرم نفذ الجريمة وانتقل مباشرة للمطار للسفر خارج دبي
قاتل سوزان تميم اعتقد أن جريمته كاملة...

ووعد المحامي المصري فريد الديب، محامي رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى المتهم بالتحريض على قتل الفنانة اللبنانية الراحلة سوزان تميم، بتقديم مفاجأة في مرافعته في القضية خلال يناير المقبل (التفاصيل)