قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
ايلاف- دانيال حصري: اليسيا سيلفرستون اميركية عادية صورت اعلانا لشركة دومينو بيتزا قادها الى عالم التلفزيون فالسينما. حسناء مثيرة بوجه طفولي، حصلت على دور في مسلسل "The Wonder Years" التلفزيوني لتصير ممثلة فعلية&مع بلوغها الـ 15 من العمر في فيلم& "The Crush".
رفضت الظهور عارية لتستبدل في الادوار الاباحية بممثلة بديلة.
تمسكت أليسيا بميثالياتها و قيمها& ورفضت الظهور عارية في فيلم "The Babysitter" ما دفع المخرج الى حذف الادوار تلك من نص الفيلم.
مواليد 4 تشرين الاول (اكتوبر) 1976 في سان فرانسيسكو، من عائلة& انكليزية الاصل تتألف من ام (ديدي) عملت مضيفة طيران واب(مونتي) مفتش في المدينة وشقيق ( دايفيد).
طولها 1.70 سم. افضل صديقاتها كارولين كاسلر تتولى ادارة أعمالها . اغلى ما لديها كلبها سامسون تحبه وتلاعبه بإستمرار.
حازت عام 1994& على جائزة "أم تي في ميوزل اووردز"& لأجمل أداء& عن فيلم& "The Crush". ونالت شهرة واسعة بعد ظهورها في ثلاثة أعمال& لايروسميث.
قدمت عملا مسرحيا واحدا ولعبت دور كوك المخدِّر في مسرحية "Carol's Eve". رفضت التمثيل في My Father the Hero&& كما رفضت الحلول مكان شانون دوهرتي في مسلسل "بيفيرلي هيلز 90210".
بعد فيديو كليب ايروسميث، قامت بدورٍ في Clueless أكبر نجاحاتها لتنال لقب أشهر ممثلة.
من لم يسمع& عن أليسيا& في Clueless وفيديو Aerosmith ، تعرف إليها في فيلم الرجل الوطواط للمخرج جويل شوماخر.
&أسست أخيرا شركة إنتاج نحمل اسم First Kiss Production أنتجت فيلم Excess Baggage بالتعامل مع كولومبيا للانتاج.
&تفضل علبة من الشوكولا الأوروبي على الجنس "أعتقد أن هذا الأمر& يخدع الناس".
من مزايا شخصيتها انها& فتاة لطيفة ورقيقة ليس لديها أي نوايا سيئة. تقول: "هناك جانب مني يريد أن يقتل الرجال كونهم سخيفون قليلاً، ولكن في الحقيقة، الا انهم خطر أتعرّض إليه مثل الأخريات".& تشعر بالإرتياح والإنسجام التام مع جسدها ولا تهتم بما يشاهده الجمهور& على الشاشة. تقول:"أحب، أحب وأحب الطعام لاسيما طعام الأولاد من المشمش.. خزانتي دائما ممتلئة من الاصناف تلك..& أعشق أريكتي الأرجوانية وأهوى الرقص. كان لدي حيوانات لكن كلبي سامسون التهمها."
وفي حديثها عن& فيلمها Love's Labour's Lost تقول :"هو سطحي ولكن جميل وساخر.. يروي قصة حب رومنسي ويدور حول& أربعة شباب بنوايا حسنة يكتشفون استحالة إنكار قوة الحب الحقيقي.. اقسم الملك نافار ورفاقه الثلاثة ان يدرسوا معا ويتخلوا عن النساء لمدة ثلاث سنوات.. لكن& مجيء الأميرة الفرنسية ورفاقها الثلاث غيرهم.. انه الحب من النظرة الأولى ."