باكستان-اعلن مسؤول باكستاني اليوم السبت ان رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الاميركية "سي اي ايه" جورج تينيت يوجد حاليا في باكستان حيث يجري محادثات مع نظيره الباكستاني حول عمليات تستهدف طالبان واسامة بن لادن. واعلن المسؤول طالبا عدم الكشف عن هويته "ان المناقشات تتمحور حول افغانستان وبن لادن".
&واكد ناطق باسم السفارة الاميركية ان تينيت وصل الجمعة الى باكستان في زيارة قصيرة على ان يغادر اسلام اباد الثلاثاء. وصرح ناطق باسم السفارة ان تينيت "هنا لاجراء لقاء مع نظيره" رئيس جهاز الاستخبارت الباكستاني الجنرال احسان الحق.
&وتاتي زيارة تينيت فيما اكد متحدث باسم "الائتلاف ضد الارهاب" وهو مصدرصحافي اميركي مقره اسلام اباد، الجمعة ان تف الش اعتقل احمد ع عبدالرحمن الذي يعتقد انه اعضاء القاعدة التي يتزعمه اسامة بن لادن وقال تونث المتحدث باسم مركز مركز&الاتلاف ضدالارهاب"،& "لكننا ان نؤكد انه خلال الساعات ال24 الماضية (الخميس) اسرت قوات الجبهة الموحدة (تحالف الشمال الافغاني) احمد عمر عبد الرحمن". وقد انشىء هذا المركز مؤخرا في اسلام اباد لنشر وجهة النظر الاميركية في الحرب التي تشنها واشنطن ضد افغانستان منذ السابع من تشرين الاول/اكتوبر الماضي.