قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
دبي- ستكون مباراة الوحدة المتصدر والجزيرة الثالث في واجهة مباريات المرحلة الخامسة من بطولة الامارات لكرة القدم التي تنطلق غدا الاربعاء باقامة 3 مباريات تجمع الشعب مع الشباب وبني ياس مع الاتحاد، والنصر مع العين، وتختتم بعد غد الخميس فيلعب الخليج مع الشارقة والاهلي مع الوصل بالاضافة الى الوحدة والجزيرة.
ويتصدر الوحدة الترتيب فارق نقطة واحدة عن العين والجزيرة منافسه في مباراة الغد.
ويعتمد مدرب الوحدة الهولندي جو بونفرير بشكل كبير على الهداف القطري محمد سالم العنزي والسيراليوني محمد كونتي لاقلاق راحة دفاع الجزيرة.
اما الجزيرة فيعول على خبرة النجم الليبيري جورج ويا في اقتناص الاهداف.
ويلتقي الشارقة الخامس مع الشباب صاحب المركز قبل الاخير. وتبدو كفة الشارقة ارجح وهو يريد استغلال تواضع مستوى منافسه ليقترب اكثر من فرق الصدارة.
وسيشارك الاوزبكستاني قاسيموف في صفوف الشباب للمرة الاولى منذ انتقاله اليه اخيرا وهو الاجنبي الثاني في الفريق الى جانب البرازيلي نيسلون.
وسيحاول بني ياس التاسع رد الاعتبار امام جمهوره اثر خسارته امام العين 1-3 في الجولة قبل الماضية، عندما يواجه الاتحاد الثامن.
وفي الوقت الذي ينتظر مدرب بني ياس خليفة سليمان ان يقدم المحترف الجزائري فريد غازي المزيد، فان مدرب الاتحاد الكرواتي ستريشكو واثق من قدرات فريقه على تحقيق نتيجة ايجابية.
ولا يقل لقاء النصر العاشر والعين اهمية عن مباراة الوحدة والجزيرة خصوصا بالنسبة الى الاخير الذي يحتل المركز الثاني وسيحاول استغلال اي زلة للمتصدر.
وغالبا ما تحفل مباريات الفريقين بالاثارة لما يضمانه في صفوفهما من نجوم الكرة الاماراتية.
ويحاول مدرب النصر المعروف التشيكي ميلان ماتشالا ترتيب امور فريقه لكن مهمته لن تكون سهلة في غياب الايراني ستار حمداني وابتعاد مهاجمه الانغولي دا سيلفا عن التهديف.
وفي محاولته لتدعيم صفوف الفريق يحاول ماتشالا التعاقد مع التونسي ماهر البنزرتي من الترجي على سبيل الاعارة لتعزيز فعالية خط الهجوم.
اما مدرب العين الروماني المعروف انجل يوردانيسكو فيعتمد على هدافه العاجي المخضرم جويل تييهي.
وفي اول مباراة يخوضها بعد اقالة مدربه فوزي البنزرتي يحل الشارقة ضيفا على الخليج الذي دعم صفوفه السبت الماضي بالمغربي ممد البدراوي.
ويحاول الشارقة نفض غبار خسارته الاخيرة امام الوحدة 2-4 معتمدا على مهاجمه العراقي رزاق فرحان والمغربي حسين عموتة اللذين يشكلان ثنائيا خطيرا.
&وينتظر جمهور الاهلي بفارغ الصبر عودة الايراني علي كريمي الى صفوف الفريق الذي يواجه الوصل.
ويواجه الاهلي الذي عين الهولندي بيفارنيك مدربا جديدا خلفا للسوداني فوزي التعايشة سيلا من الانتقادات لاحتلاله المركز السابع برصيد 4 نقاط فقط.
اما الوصل بقيادة مدربه الهولندي يوهان بوسكامب فيرفع شعار الفوز الذي سيمكنه من البقاء في دائر الصراع على اللقب علما بانه يتخلف بفارق نقطتين فقط عن المتصدر.