قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة- وجهت صحيفة حكومية مصرية صادرة اليوم الاربعاء انتقادات الى موقف الارادة الاميركية ازاء تصاعد اعمال العنف في الاراضي الفلسطينية واتهمتها باتباع "منطق" رئيس الوزراء الاسرائيلي ارييل شارون في "القتل والتدمير".
وقالت صحيفة "الاخبار" في افتتاحيتها ان الادارة الاميركية لم تكن موفقة في رد فعلها السلبي على الجريمة الاسرائيلية البشعة (...) وان تعلن حق اسرائيل في القيام بهذه الاعمال الوحشية دفاعا عن النفس فهو موقف مؤسف يفضح التحيز الاميركي غير المبرر للاحتلال والعدوان".
&واضافت ان "الراي العام العربي والاسلامي يتساءل اذا كانت الولايات المتحدة غاضبة لاغتيال وقتل الاسرائيليين في العمليات الاستشهادية فاين كان هذا الغضب عندما قتلت اسرائيل الاطفال والنساء قبل ذلك ب 24 ساعة فقط"؟ وتابعت "الاخبار" ان "رفض الموقف الاميركي غير العادل لا يعني تاييدا لقتل المدنيين الاسرائيليين ولكنه رفض لسياسة الكيل بمكيالين وتوضيحا طبيعيا للتساؤل الاميركي لاسباب الكراهية التي يشعر بها العرب والمسلمون تجاهها".
&ورات ان من "سخريات القدر ان يخرج علينا السفاح شارون العائد من لقاء (الرئيس جورج) بوش ليعلن في صفاقة تثير الاعصاب ان الرئيس (ياسر) عرفات يمثل العقبة الرئيسية امام السلام، نسي هذا الجزار الذي لا يعرف سوى القتل والدماء انه محتل للارض". وختم انه "بهذا المنطق الشاروني الدموي فان من حق السفاح ممارسة القتل والتدمير وعلى الفلسطينيين الاستسلام والخنوع لكي تعلن واشنطن عن سعادتها ورضاها".