قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نيقوسيا-& تعاقد فيردر بريمن الالماني مع الدولي السويسري لودوفيتش ماغنين (23 عاما) لاعب لوغانو لمدة 4 سنوات ونصف لقاء 770 الف يوريو، وذلك اعتبارا من مطلع العام المقبل. ويحتل فيردر بريمن حاليا المركز الخامس في الدوري الالماني برصيد 32 نقطة.&
&سيغيب المدافع الجنوب افريقي لوكاس راديبي عن صفوف ليدز يونايتد الانكليزي مرة اخرى ولمدة 3 اشهر لاصابته في قدمه امس الاربعاء خلال المباراة ضد ساندرلاند حيث خرج على حمالة. وكان راديبي (32 عاما) يخوض مباراته الثالثة مع فريق ليدز الرديف بعد توقف عن اللعب منذ نهاية اذار/ابريل الماضي اثر عمليتين جراحيتين في الركبة.
&قرر الدولي الالماني في نادي فريبورغ سيباستيان كيهل (21 عاما) الدفاع عن الوان بايرن ميونيخ اعتبارا من الموسم المقبل او العام الذي يليه، في حين يسعى الاخير الى ضم الدولي الاخر في باير ليفركوزن متصدر الدوري ميكايل بالاك. وقال مدير نادي بايرن ميونيخ بطل المانيا اولي هونيس بعد الاعلان عن الاتفاق مع كيهل اليوم الخميس "سيتقرر مصير بالاك في غضون 3 اسابيع".
&ويرتبط بالاك (25 عاما) بعقد مع ليفركوزن ينتهي عام 2003، لكن بامكانه تغيير فريقه بدفع مبلغ 3.14مليون يورو (نحو 5.15ميلون دولار). وقد اكد هونيس من جهة اخرى ان كيهل سيلتحق بصفوف ناديه في الاول من تموز/يوليو المقبل او في السنة التالية على ابعد حد. وسبق لكيهل ان خاض 3 مباريات دولية وتلقى عروضا اخرى من بوروسيا دورتموند وهرتا برلين ولاتسيو الايطالي.
&اكد المدير الرياضي في نادي نانت الفرنسي روبير بودزينسكي انه على اتصال مع المدافع الكولومبي ماريو ييبيس لاعب ريفر بلايت الارجنتيني حاليا بغية ضمه الى صفوف الفريق لمدة 4 اعوام لقاء 5.5ملايين يورو (نحو 8.4ملايين دولار).
&اكد رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم السويدي لينارت يوهانسون انه سيدعم اعادة ترشيح الرئيس الحالي للاتحاد الدولي (فيفا) جوزيف بلاتر في ايار/مايو المقبل. واوضح يوهانسون، عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي، "قلت اني سادعم بلاتر لانه بكل بساطة لا يوجد منافس اخر له على هذا المنصب".
&اعلن رين الفرنسي انه اعار لاعب وسطه البرازيلي فاندر الى نادي كروزيرو البرازيلي لمدة عام مع خيار شرائه بعد ذلك. وكان فاندر (27 عاما) المرتبط بعقد مع رين حتى عام 2004 التحق بصفوف الفريق الفرنسي صيف عام 2000 حيث لم يتمكن من المواظبة على اللعب بسبب الاصابات المتكررة.