قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن - لم تنفع النقاط ال46 التي سجلها النجم كوبي براينت في ابعاد الهزيمة عن فريقه لوس انجليس ليكرز امام هيوستن روكتس 89-93 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.
والخسارة هي السابعة لليكرز حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية في 10 مباريات فبات الفريق في وضع حرج لانه يحتل المركز قبل الاخير في مجموعة الهادىء ومطالب باستعادة نغمة الفوز.
ولا شك ان الفريق ينتظر عودة لاعب ارتكازه العملاق شاكيل اونيل المقررة يوم الجمعة المقبل لاستعادة توازنه قبل فوات الاوان.&ونجح هيوستن في الابتعاد بفارق 8 نقاط (76-68) في الربع الثالث، لكن براينت الذي سجل اكثر من نصف نقاط فريقه في المباراة نجح في 13 نقطة متتالية ليقلص الفارق الى نقطة واحدة (87-86) قبل نهاية المباراة بدقيقة و46 ثانية.
وتألق في صفوف الفائز ستيف فرنسيس وسجل 27 نقطة واضاف الصيني ياو مينغ 20 نقطة.&وتغلب فيلادلفيا سفنتي سيكسرز على واشنطن ويزاردز 100-84. وظلت النتيجة متقاربة في الارباع الثلاثة الاولى ودخل فيلادلفيا الربع الاخير متقدم بفارق نقطة واحدة فقط لكن واشنطن انهار فجأة في الربع الاخير وسجل 16 نقطة فقط مقابل 25 لفيلادلفيا.
وسجل الن ايفرسون 28 نقطة للفائز واضاف زميله كيث فان هورن 23، في حين كان جيري ستيكهاوس افضل المسجلين في صفوف الخاسر (29 نقطة) واضاف زميله مايكل جوردان 19 نقطة في 28 دقيقة خاضها.&وقاد كريس ويبر فريقه ساكرامنتو كينغز الى التغلب على اورلاندو ماجيك بتسجيله سلة الفوز في اورلاندو ماجيك 101-99.
وكان ساكرامنتو قاب قوسين او ادنى من حسم المباراة بسهولة عندما تقدم بفارق 11 نقطة قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق لكن منافسه قضم الفارق تدريجيا قبل ان ينقذ ويبر الموقف في الثواني الاخيرة. وفي مباراتين اخريين، فاز سياتل سوبر سونيكس على لوس انجليس كليبرز 84-78، ويوتا جاز على تورونتو رابتورز 82-78.