قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&لندن - اعلن الناطق باسم رئيس الوزراء الاسرائيلي بعد العملية الانتحارية التي نفذت صباح اليوم الخميس في القدس الغربية ان اسرائيل "ستواصل عملية تفكيك السلطة الفلسطينية" التي اتهمها بتمويل العمليات الانتحارية.
&وقال رعنان غيسين الناطق باسم ارييل شارون لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "سنتحقق من انه في وسعنا الاستمرار في تفكيك هذا الكيان الارهابي واستبداله بشيء او بشخص يكون مستعدا لان يكون شريكا في السلام".&واضاف ان رئيس السلطة الفلسطينية "ياسر عرفات يدين (الهجمات) ويؤمن في الوقت نفسه الاموال لتنظيم (حركة فتح) وكتائب شهداء الاقصى".
وقال "انها مجموعات تمولها السلطة الفلسطينية او اقول حتى يمولها ياسر عرفات بنفسه".&ومضى يقول "طالما ان هذه السلطة ستكون قائمة لن يكون هناك فرص لاقامة دولة فلسطينية". واوضح "يتحدثون كثيرا عن فرض خريطة الطريق علينا لارساء السلام (..) وفي الوقت ذاته تثبت لنا السلطة الفلسطينية وهذه الفصائل الفلسطينية انها لا تعتزم وضع خريطة طريق لارساء السلام".&وقد اوقعت عملية انتحارية استهدفت صباح اليوم الخميس حافلة في القدس الغربية 11 قتيلا فضلا عن منفذها و47 جريحا بينهم سبعة في حال الخطر بحسب حصيلة وضعتها الشرطة.